إيمري يزيد الغموض بشأن مستقبل أوزيل

Soccer Football - Europa League - Group Stage - Group E - Arsenal v Qarabag - Emirates Stadium, London, Britain - December 13, 2018 Arsenal's Mesut Ozil with manager Unai Emery as he is substituted REUTERS/David Klein

لم يقدم مدرب أرسنال أوناي إيمري الكثير لإنهاء الغموض بشأن مستقبل لاعبه الألماني مسعود أوزيل مع النادي.

واستبعد أوزيل باستمرار من التشكيلة خلال الشهرين الماضيين بسبب إصابة في الظهر ثم بسبب القوة البدنية للمنافسين كما وصف إيمري الأمر.

ولم ينضم اللاعب إلى تشكيلة الفريق في الهزيمة صفر-2 أمام توتنهام هوتسبير أمس الأربعاء في الدور ربع النهائي بكأس الرابطة الإنجليزية بملعب الإمارات.

وأبلغ إيمري الصحفيين عند سؤاله عن غياب أوزيل "إنه قرار فني لأنني أعتقد أن اللاعبين الذين كانوا في التشكيلة هم أفضل اختيارات لهذه المباراة".

وتهرب إيمري من سؤال: هل سيفكر في عروض من فرق أخرى لأوزيل في فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني المقبل؟

وقال في إشارة لمواجهة أرسنال المقبلة بالدوري "تركيزي الآن على تحليل هذه المباراة (الهزيمة أمام توتنهام) وأيضا يوم السبت ضد بيرنلي".

وأجاب عند سؤاله بوضوح: هل يملك أوزيل مستقبلا بالنادي "أفكر في مباراة السبت ولا أفكر في أي وضع آخر".

وخفف إيمري الحديث عن أوزيل، وقال "كل لاعب مهم".

ويمتد عقد أوزيل (30 عاما) مع أرسنال حتى 2021، وكان قد انضم للنادي اللندني من ريال عام 2013 في صفقة قياسية في ذلك الوقت بلغت نحو 53 مليون دولار، وكان صاحب أعلى راتب بالنادي ويحصل على أكثر من 440 ألف دولار أسبوعيا.

وتأتي التكهنات بشأن مستقبل أوزيل في الوقت الذي يقترب فيه أرسنال من فقدان خدمات أرون رامسي لاعب الوسط الذي انهارت مفاوضات تجديد عقده في سبتمبر/أيلول.

المصدر : وكالات