هدف قاتل ينقذ البرسا من فخ سيميوني

MADRID, SPAIN - NOVEMBER 24: Ousmane Dembele of Barcelona (2R) celebrates after scoring his team's first goal with Jordi Alba and Lionel Messi during the La Liga match between Club Atletico de Madrid and FC Barcelona at Wanda Metropolitano on November 24, 2018 in Madrid, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

سجل عثمان ديمبلي هدفا في الوقت القاتل ليقود فريقه برشلونة لتعادل صعب مع أتلتيكو مدريد 1/1 في مباراة جمعتهما اليوم السبت بالجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

كما شهدت أيضا هذه الجولة سقوط ريال مدريد في فخ الخسارة أمام إيبار بثلاثية نظيفة، وفوز فالنسيا على رايو فاليكانو بثلاثية نظيفة، وتعادل هويسكا مع ليفانتي 2-2.

وكان أتلتيكو مدريد قريبا من إزاحة برشلونة من صدارة جدول الترتيب بعدما سجل دييغو كوستا هدف التقدم (77)، لكن عثمان ديمبلي كان له رأي آخر وسجل هدفا في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة ليبقي فريقه في الصدارة.

ورفع برشلونة رصيده إلى 25 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا، انتظارا لما ستسفر عنه مباراة إشبيلية وبلد الوليد غدا الأحد، بينما رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثاني مؤقتا أيضا.

ويستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة موناكو الأربعاء المقبل في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا للتأهل إلى ثمن نهائي البطولة.

في المقابل، يواجه برشلونة أيندهوفن في الجولة الخامسة من المجموعة الثانية بالبطولة الأوروبية يوم الأربعاء أيضا، علما بأنه كان قد تأهل إلى ثمن النهائي من الجولة الماضية.

المصدر : وكالات