تصرفات تهدد مستقبل الفرنسي.. فرصة أخيرة لديمبلي مع برشلونة

Soccer Football - UEFA Nations League - France Training - Clairefontaine, France - November 12, 2018 France's Ousmane Dembele before training REUTERS/Benoit Tessier

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن اللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي أصبح يمثل مشكلة حقيقية لنادي برشلونة نظرا لحالة عدم الانضباط التي باتت السمة الرئيسية للاعب في الآونة الأخيرة.

وأشارت الصحيفة في عددها الصادر اليوم الأربعاء إلى أنه بالإضافة إلى تأخر تأقلمه مع الفريق يفتعل ديمبلي مشكلات أخرى، أبرزها تأخره الدائم عن التدريبات وعدم التزامه باللوائح الخاصة بالنادي الكتالوني، الأمر الذي دفع المدرب أرنستو فالفيردي إلى معاقبته مطلع الأسبوع الجاري باستبعاده من قائمة مباراة برشلونة أمام ريال بيتيس في الدوري الإسباني.

وأفادت الصحيفة بأن مسؤولي برشلونة سيعقدون اجتماعا اليوم مع وكيل أعمال اللاعب بهدف إصلاح مسيرة النجم الفرنسي الصاعد مع الفريق.

ويرى مسؤولو النادي الكتالوني أن ديمبلي -الذي كلف استقدامه 105 ملايين يورو– لا يمكن التفريط فيه بسهولة نظرا للمميزات البدنية والفنية التي يتمتع بها، ولذلك ينوي الجميع إعطاءه فرصة ثانية من أجل الاستمرار بين صفوف الفريق.

المصدر : وكالات