بايرن يستعيد خدمات ثلاثة لاعبين

كومبو لكل من thiago alcantara و Manuel Neuer وjavi martinez

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا) -اليوم الجمعة- أن المباراة المقررة السبت أمام فيردر بريمن في المرحلة الثانية من البوندسليغا، ستشهد عودة ثلاثة لاعبين إلى الفريق بعد فترة غياب بسبب الإصابات.

وأبدى أنشيلوتي سعادته بعودة نجم حراسة المرمى مانويل نوير، الغائب عن الملاعب منذ إصابته بكسر في القدم في أبريل/نيسان الماضي، قائلا -خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم- "مانويل لائق، ويمكنه المشاركة.. كلنا نشعر بالسعادة. مانويل أفضل حارس مرمى في العالم".

وعاد نوير إلى تدريبات الفريق قبل أيام قليلة بعد شفائه من الإصابة، وقد استبعده المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف، من القائمة التي أعلنها اليوم للمباراتين المقبلتين في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، بهدف منحه فرصة أكبر للعودة إلى أجواء المباريات من خلال وجوده مع بايرن.

كما كشف أنشيلوتي عن عودة الإسبانيين تياغو ألكانتارا وخافي مارتينيز، بينما لا يزال خاميس رودريغيز في مرحلة التعافي، حيث قال أنشيلوتي إن اللاعب الكولومبي "يخضع لتدريبات فردية".

تجدر الإشارة إلى أن بايرن ميونيخ يحظى بسجل رائع في مواجهاته أمام فيردر بريمن، حيث لم يتلق أي هزيمة في بريمن منذ عام 2006، كما أنه لم يتلق أي هزيمة في ميونيخ أمامه منذ عام 2008.

وبالرغم من أن بايرن ميونيخ حقق سلسلة من 13 انتصارا متتاليا على بريمن، فإن أنشيلوتي طالب لاعبيه بالحذر، وقال "كانت مباراة صعبة للغاية في العام الماضي (فاز فيها بايرن 2-1)، لكننا بالطبع نرغب في تحقيق الفوز غدا".

المصدر : الألمانية