إيفرتون يذيق ليستر طعم الخسارة من جديد

Britain Football Soccer - Everton v Leicester City - Premier League - Goodison Park - 9/4/17 Everton's Romelu Lukaku celebrates scoring their fourth goal Action Images via Reuters / Carl Recine Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
لوكاكو سجل اثنين من أهداف إيفرتون الأربعة بمرمى ليستر (رويترز)

أوقف إيفرتون سلسلة انتصارات ضيفه ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم التي استمرت لخمس مباريات، بفوزه عليه اليوم 4-2 في المرحلة الثانية والثلاثين من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز مانشستر يونايتد على مضيفه ساندرلاند بثلاثية نظيفة. 

واتسمت المباراة بالقوة والإثارة منذ بدايتها، حيث تقدم إيفرتون بهدف  مبكر حمل توقيع توم ديفيس (1)، غير أن ليستر نجح في قلب المعطيات سريعا، إذ أحرز النجم الجزائري إسلام سليماني (4) ومارك  ألبرايتون (10) هدفين لمصلحة الضيوف.

ولم يهنأ "الثعالب" بتقدمهم، فقد سجل روميلو لوكاكو هدف التعادل لإيفرتون (23)، ثم أضاف فيل جاجيلكا الهدف الثالث للـ"توفيز" (41).

وأطلق لوكاكو رصاصة الرحمة على آمال ليستر في التعادل، بعدما أحرز الهدف  الرابع لإيفرتون وهدفه الشخصي الثاني (57)، ليقود الفريق  الأزرق للعودة إلى طريق الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين التي شهدت خسارته أمام ليفربول وتعادله مع مان يونايتد..

وارتفع رصيد إيفرتون إلى 57 نقطة في المركز السابع، ليحافظ على آماله في الصعود لبطولة الدوري الأوروبي في الموسم الجديد، في حين تجمد رصيد ليستر حامل اللقب عند 36 نقطة في المركز الحادي عشر.

وهذه هي الخسارة الأولى التي يتلقاها ليستر في المسابقة تحت قيادة مدربه كريغ شكسبير، الذي تولى قيادة الفريق خلفا للمدرب الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري، المقال بسبب سوء النتائج.

وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لليستر قبل مواجهته المرتقبة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل.

المصدر : وكالات