السيتي يؤكد صحوته بثلاثية بمرمى ساوثمبتون

Britain Soccer Football - Southampton v Manchester City - Premier League - St Mary's Stadium - 15/4/17 Manchester City's Vincent Kompany scores their first goal Reuters / Stefan Wermuth Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 64 نقطة في المركز الثالث مؤقتا (رويترز)

أكد مانشستر سيتي صحوته في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وحقق انتصاره الثاني على التوالي بفوز كبير 3-صفر على مضيفه ساوثمبتون السبت في المرحلة الـ33 من المسابقة، ليستعيد المركز الثالث مؤقتا.

وصمد ساوثمبتون على مدار الشوط الأول من المباراة، ولكنه لم يصمد في الشوط الثاني الذي شهد فوز مانشستر سيتي بعدما توالت أهداف الفريق لتكسر حاجز الصمت.

وانتزع مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا الفوز الثاني على التوالي في المسابقة، بعد أربع مباريات غابت فيها الانتصارات عن الفريق.       

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى 64 نقطة، لينتزع المركز الثالث مؤقتا بفارق نقطة واحدة أمام ليفربول الذي يحل ضيفا على ويست بروميتش ألبيون الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة. في حين تجمد رصيد ساوثمبتون عند 40 نقطة في المركز التاسع.

وشهدت المرحلة نفسها اليوم أيضا فوز توتنهام على بورنموث 4-1، وواتفورد على سوانسي سيتي 1-صفر، وإيفرتون على بيرنلي 3-1، وستوك سيتي على هال سيتي بنفس النتيجة، وتعادل كريستال بالاس مع ليستر سيتي 2-2 وسندرلاند مع ويستهام بالنتيجة نفسها. 

المصدر : وكالات