راموس: فرحت لهزيمة برشلونة

Spain's Sergio Ramos (R) reacts as Spain's coach Vicente del Bosque looks on during a training session at Soccer City grounds in Las Rozas, near Madrid September 2, 2014. Spain will face France in their friendly match September 4. REUTERS/Susana Vera (SPAIN - Tags: SPORT SOCCER)
راموس أكد أنه لايريد رؤية برشلونة منتصرا (رويترز)

عبر مدافع ريال مدريد سيرخيو راموس عن فرحته بهزيمة الغريم برشلونة برباعية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفي تصريحات عقب المباراة التي شهدت فوز الريال على نابولي 3-1 أمس الأربعاء، أجاب راموس على سؤال إن كان قد فرح للنتيجة التي آلت إليها مباراة برشلونة وسان جيرمان قائلا "لن أقول لا، لا أريد أن أرى أصدقائي يعانون، ولكن لا أريد أن أرى برشلونة ينتصر".

وأكد راموس أنه لم يتفاجأ بالأداء المبهر لنادي باريس سان جيرمان، وقال إن الفرق التي تلعب بشكل سيئ في دوري الأبطال تدفع الثمن.

من جانب آخر تحدث راموس عن الإصابة التي أجبرته على مغادرة أرضية الميدان في الدقيقة 71، وأوضح أنه شعر بآلام على مستوى عضلة الفخذ، لكنه فضل مواصلة اللعب إلى أن اطمأن على نتيجة اللقاء، وأشار إلى أنه سيخضع لفحوص اليوم لمعرفة تفاصيل أكثر عن الإصابة، وعبر عن أمله بألا تتسبب في إبعاده عن المباريات المقبلة.

المصدر : مواقع إلكترونية