البدلاء المحتملون لإيمري في تدريب سان جيرمان

Soccer Football - Champions League - Bayern Munich vs Paris St Germain - Allianz Arena, Munich, Germany - December 5, 2017 Paris Saint-Germain coach Unai Emery    REUTERS/Michaela Rehle
إيمري يدرب سان جيرمان منذ 2016 (رويترز)
تحدثت تقارير إعلامية فرنسية أن خسارة باريس سان جيرمان من بايرن ميونيخ الثلاثاء الماضي في دوري الأبطال وضعت مستقبل الإسباني أوناي إيمري مدرب الفريق الباريسي تحت المجهر.

وأشارت صحيفة "ليكيب" الرياضية إلى أن النتائج التي سيقدمها سان جيرمان -الذي ضم البرازيلي نيمار والفرنسي كليان مبابي مقابل أربعمئة مليون يورو- في ثمن نهائي دوري الأبطال ستكون عاملا حاسما في بقاء إيمري (46 عاما) على رأس الجهاز الفني من عدمه.

وكشفت الصحيفة المتخصصة عن قائمة المدربين الذين من المتوقع أن يخلف أحدهم إيمري -الذي يدرب الـ "بي أس جي" منذ 2016- في حال إقالته، وهم:

الإسباني لويس إنريكي (مدرب برشلونة السابق)، والإيطاليان ماسيمليانو أليغري (يوفنتوس) وأنطونيو كونتي (تشلسي)، والأرجنتينيان دييغو سيميوني (أتلتيكو مدريد) وموريسيو بوكوتينيو (توتنهام)، والبرتغالي جوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد).

يذكر أن أنباء تحدثت العام الماضي عن عزم إدارة سان جيرمان إقالة إيمري بعد "ريمونتادا" برشلونة التاريخية وهزيمته سان جيرمان 6-1 بثمن نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي وفقدانه لقب الدوري الفرنسي لصالح موناكو.

المصدر : الصحافة الفرنسية