هل هذا الموسم الأخير لبنزيمة بقميص الملكي؟

Soccer Football - La Liga Santander - Athletic Bilbao vs Real Madrid - San Mames, Bilbao, Spain - December 2, 2017 Real Madrid’s Karim Benzema reacts REUTERS/Vincent West

يبدو أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز فقد صبره على المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة بعد الأداء المتواضع الذي يقدمه منذ بداية الموسم، وهذا ما دفعه للتفكير جديا في التخلص منه.

وبحسب صحيفة "دياريو غول" فإن بيريز استجاب لطلبات عشاق الملكي بضرورة بيع بنزيمة لأنه لم يعد يناسب الفريق هجوميا بسبب تسجيله أربعة أهداف فقط منذ بداية الموسم.

وكانت القطرة التي أفاضت الكأس الخسارة في "كلاسيكو الأرض" ضد برشلونة السبت الماضي، حيث التقى بيريز -بحسب الصحيفة- ببنزيمة وناقش معه كافة الأمور المثارة من جماهير النادي وأخبره أن هذا الموسم هو الأخير له في صفوف "لوس بلانكوس".

لكن يبدو أن بنزيمة (30 عاما) -الذي يتقاضى 169 ألف يورو أسبوعيا ويمتد عقده حتى 2021- لا ينوي الرحيل عن البرنابيو لأنه لن يجد أي فريق يدفع له هذا الراتب الكبير وخصوصا أنه لم يعد الهداف والمهاجم القناص، ولهذا فإنه يريد البقاء في الريال حتى آخر يوم من عقده.

وتذكر الصحيفة أنه ليست هناك عروض حالية للاعب من أي فريق، وحده أرسنال ومدربه الفرنسي آرسين فينغر أبديا اهتمامهما ببنزيمة، لكنهما لا يريدان دفع أكثر من أربعين مليون يورو لضم اللاعب، وهذا الرقم قليل جدا بالنسبة لسوق انتقالات اللاعبين ولا يغري بيريز.

غير أن الملكي أمام خيارين أحلاهما مر، فإما أن يبع اللاعب بثمن "بخس" وإما يبقيه ويدفع راتبه الكبير لنهاية عقده.

المصدر : الصحافة الإسبانية