كم خسر برشلونة بسبب مباراة لاس بالماس؟

BARCELONA, SPAIN - OCTOBER 01: A general view of the Camp Nou stadium during the La Liga match between Barcelona and Las Palmas at Camp Nou on October 1, 2017 in Barcelona, Spain. The match is being played with empty stands after the events occured in Catalonia during the voting of a Catalonia independence referendum declared illegal and undemocratic by the Spanish government. (Photo by Alex Caparros/Getty Images)
مباراة برشلونة ولاس بالماس جرت في ملعب الكامب نو بدون حضور جماهير (غيتي)

كشف نادي برشلونة الإسباني عن حجم الخسائر التي تكبدها بسبب إجراء مباراة النادي مع لاس بالماس الأحد الماضي على ملعب كامب نو من دون جمهور.

وذكر النادي عبر موقعه الإلكتروني أن قرار الإدارة إقامة المباراة من دون جمهور كلف النادي خسارة تقدر بنحو 3.4 ملايين يورو نظير التعويضات التي خصصت للجماهير التي اقتنت التذاكر وكانت تستعد للدخول إلى الملعب لمشاهدة اللقاء.

وأعلن نادي برشلونة الأحد الماضي إقامة مباراة الفريق أمام لاس بالماس في الجولة السابعة للدوري الإسباني لكرة القدم (ليغا) من دون جمهور، بعد رفض الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل المباراة بسبب الاضطرابات التي شهدها إقليم كتالونيا بسبب الاستفتاء على الانفصال عن إسبانيا.

وأكدت إدارة النادي في وقت سابق أن قرار لعب المباراة من دون جمهور كان رسالة تضامن من الفريق مع مطالب سكان كتالونيا.

المصدر : وكالات