إيسكو يهدي ريال مدريد فوزه الأول بالبرنابيو

Soccer Football - La Liga Santander - Real Madrid vs Espanyol - Santiago Bernabeu, Madrid, Spain - October 1, 2017 Real Madrid’s Isco celebrates scoring their second goal REUTERS/Rafael Marchante
إيسكو تألق وأهدى ريال مدريد فوزا ثمينا (رويترز)

أحرز النجم الإسباني إيسكو هدفين قاد بهما فريقه ريال مدريد لتحقيق انتصاره الأول على ملعبه في الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، عقب تغلبه 2-صفر على ضيفه إسبانيول في المرحلة السابعة للمسابقة اليوم الأحد.

وفي ظل أداء باهت من جانب لاعبي الريال طوال اللقاء، تقمص إيسكو دور البطولة في المباراة وسجل هدفي الفريق الأبيض في الدقيقتين 30 و71، ليفتتح عداد أهدافه مع الريال في الدوري هذا الموسم، ويضع حدا لسوء الحظ الذي لازم الفريق خلال مبارياته بملعبه (سانتياغو برنابيو) في المسابقة بالموسم الحالي.

وعجز الريال عن تحقيق أي انتصار خلال مبارياته الثلاث الأولى بالدوري في معقله هذا الموسم، عقب تعادله 2-2 مع فالنسيا، وبهدف لمثله أمام ليفانتي، بالإضافة إلى خسارته 1-صفر أمام ريال بيتيس.

وحقق ريال مدريد -حامل اللقب- فوزه الرابع في الدوري هذا الموسم والثاني على التوالي، ورفع رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس بفارق سبع نقاط  خلف غريمه التقليدي برشلونة المتصدر.

في المقابل، تجمد رصيد إسبانيول -الذي تكبد خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم- عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وكان اللاعب المغربي أشرف حكيمي على موعد مع التاريخ خلال المباراة، بعدما أصبح أول لاعب عربي يخوض مباراة رسمية مع الفريق الملكي.

وشارك حكيمي في القائمة الأساسية للريال ليعوض غياب الظهير الأيمن داني كارفخال عن اللقاء بسبب معاناته من مرض فيروسي على مستوى القلب.

المصدر : وكالات