كوتينيو يمدد عقده مع ليفربول

Football Soccer Britain - Plymouth Argyle v Liverpool - FA Cup Third Round Replay - Home Park - 18/1/17 Liverpool's Philippe Coutinho in action Action Images via Reuters / Paul Childs Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كوتينيو سجل 34 هدفا في 163 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من إنترناسيونالي عام 2013 (رويترز)

أعلن نادي ليفربول -الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم- في موقعه على الإنترنت الأربعاء، أن لاعب خط وسطه البرازيلي فيليب كوتينيو مدد عقده معه.

وعلى الرغم من عدم الكشف عن أي تفاصيل رسمية بشأن العقد الجديد، فإن تقارير إعلامية ذكرت أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما وقع على عقد لمدة خمس سنوات ونصف سيبقيه في ليفربول حتى 2022، وسيجعل منه أعلى اللاعبين دخلا في النادي.

وقال كوتينيو "سأبذل المزيد من الجهد لإثبات أنني على قدر الثقة التي منحوني إياها (في ليفربول). وقعت على هذا العقد الجديد للبقاء هنا عدة سنوات مقبلة لأن هذا شرف لي".

وأضاف "هذا يجعلني أشعر بسعادة غامرة لأنني قوبلت باستقبال حافل هنا من قبل كافة المسؤولين والجماهير منذ اليوم الأول".

وسجل كوتينيو 34 هدفا في 163 مباراة منذ انضمامه للفريق قادما من إنترناسيونالي في يناير/كانون الثاني 2013، ولعب دورا حاسما في المسيرة القوية لليفربول في النصف الأول من الموسم.

ويحتل ليفربول المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز عقب 21 مباراة، ويتراجع بفارق 10 نقاط خلف تشلسي المتصدر قبل لقائهما معا في إنفيلد يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر : رويترز