مانشستر يونايتد يقترب من نهائي كأس الرابطة

Britain Football Soccer - Manchester United v Hull City - EFL Cup Semi Final First Leg - Old Trafford - 10/1/17 Manchester United's Juan Mata celebrates scoring their first goal with Henrikh Mkhitaryan Action Images via Reuters / Jason Cairnduff Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
خوان ماتا يحتفل بتسجيل الهدف الأول في اللقاء (رويترز)

خطا مانشستر يونايتد خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نهائي كأس الرابطة الإنجليزية عقب فوزه الثلاثاء في ذهاب الدور النصف النهائي على ضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين.

وفرض مانشستر يونايتد الذي غاب عنه عملاقه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب إصابته بنزلة برد، سيطرته على مجريات المباراة منذ البداية وكان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف -خصوصا في الشوط الأول- لولا تألق حارس مرمى هال سيتي السويسري إلدين ياكوبوفيتش.

وانتظر المان يونايتد الشوط الثاني لترجمة أفضليته إلى هدف سجله الإسباني خوان ماتا في الدقيقة 56، قبل أن يضيف البديل البلجيكي مروان فلايني الهدف الثاني بضربة رأسية في الدقيقة 87.

ويسعى الشياطين الحمر بقيادة مدربهم البرتغالي جوزيه مورينيو إلى الفوز بلقب كأس الرابطة للمرة الأولى منذ العام 2010.

وكانت الأنظار شاخصة نحو واين روني الذي لعب أساسيا حيث كان يسعى لهز الشباك كي يصبح أفضل هداف في تاريخ النادي، لكونه يتساوى حاليا مع "السير" بوبي تشارلتون برصيد 249 هدفا.

وخاض هال سيتي اللقاء الثاني بقيادة مدربه الجديد البرتغالي ماركو سيلفا الذي حقق بداية موفقة بالفوز السبت الماضي على سوانزي سيتي 2-صفر في الدور الثالث من كأس الاتحاد.

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 26 يناير/كانون الثاني الحالي على ملعب هال سيتي.

المصدر : وكالات