نابولي يقسو على بنفيكا برباعية

Football - Soccer - Napoli v Benfica - UEFA Champions League Group Stage - Group B - San Paolo Stadium, Naples, Italy - 28/09/2016. Napoli's Dries Mertens celebrates after scoring against Benfica. REUTERS / Ciro De Luca
نابولي تصدر المجموعة الثانية بست نقاط (رويترز)

عزز نابولي الإيطالي موقعه في صدارة المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر فوزه المستحق 4-2 على ضيفه بنفيكا البرتغالي في الجولة الثانية للمجموعة الأربعاء.

وتصدر نابولي المجموعة برصيد ست نقاط، بينما جاء بشكتاش في المركز الثاني برصيد نقطتين، واحتل دينامو كييف المركز الثالث برصيد نقطة، بفارق الأهداف أمام بنفيكا متذيل الترتيب.

وانتهى الشوط الأول في المباراة التي جرت بملعب سان باولو بتقدم نابولي بهدف لماريك هامسيك في الدقيقة 20.

وفي الشوط الثاني، أضاف دريس ميرتينز الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 51، قبل أن يضيف أركاديوز ميليك الهدف الثالث في الدقيقة 54 من ركلة جزاء.

وعاد ميرتينز لهز الشباك مرة أخرى بعدما أضاف الهدف الرابع لنابولي وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 58، قبل أن يسجل جونكالو جيوديش الهدف الأول لبنفيكا في الدقيقة 71، ثم سجل إدواردو سالفيو الهدف الثاني  لبنفيكا في الدقيقة 86.

وفي المجموعة نفسها فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء بشكتاش مع دينامو كييف.      

وتقدم الفريق التركي بهدف حمل توقيع ريكاردو كواريزما في الدقيقة 29، بينما تعادل فيكتور تزيجانكوف لدينامو كييف في الدقيقة 65.

المصدر : الألمانية