يوفنتوس يستعيد نغمة الانتصارات ويضاعف محنة باليرمو

Juventus' Arturo Vidal (R) jubilates with his teammates after scoring the goal during the Italian Serie A soccer match Juventus FC vs US Palermo at Juventus Stadium in Turin, Italy, 26 October 2014.
يوفنتوس يملك 22 نقطة من ثماني مباريات متقدما بثلاث نقاط على وصيفه روما (الأوروبية)

استعاد يوفنتوس حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة توازنه بتغلبه على ضيفه باليرمو 2-صفر اليوم الأحد في المرحلة الثامنة من الدوري الإيطالي لكرة القدم. 

وتقدم يوفنتوس في الدقيقة (32) بعدما شق المهاجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز طريقه وسط دفاع باليرمو قبل أن يرسل تمريرة إلى التشيلي أرتورو فيدال الذي سدد الكرة بإتقان في المرمى.

وأضاف الإسباني فرناندو يورينتي الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة (64).

ويملك يوفنتوس 22 نقطة من ثماني مباريات متقدما بثلاث نقاط على وصيفه روما صاحب المركز الثاني الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه سامبدوريا أمس السبت.

‪أنطونيو دي ناتالي سجل أول أهداف أودينيزي في الدقيقة السادسة‬ (غيتي)
‪أنطونيو دي ناتالي سجل أول أهداف أودينيزي في الدقيقة السادسة‬ (غيتي)

فوز أودينيزي
بدوره انتزع أودينيزي المركز الثالث مؤقتا بتغلبه على ضيفه أتالانتا بهدفين نظيفين سجلهما أنطونيو دي ناتالي في الدقيقة (6) والفرنسي سيريل ثيرو في الدقيقة (36).

ورفع أودينيزي رصيده إلى 16 نقطة بفارق الأهداف أمام سمبدوريا الرابع ونقطتين أمام ميلان الخامس الذي يستضيف فيورنتينا اليوم في قمة المرحلة. أما أتالانتا فتجمد رصيده عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر.

من جانبه انتزع جنوى فوزا ثمينا من مضيفه كييفو فيرونا 2-1. وكان كييفو البادئ بالتسجيل عبر البوسني أرفين زوكانوفيتش في الدقيقة 36، وأدرك جنوى التعادل في الدقيقة 72 بهدف أليساندرو ماتري.

وأهدر التشيلي ماوريسيو بينيا ركلة جزاء لجنوى في الدقيقة 74، لكنه عوض بعد عشر دقائق بتسجيله هدف الفوز.

وصعد جنوى إلى المركز السابع برصيد 12 نقطة، مقابل أربع لكييفو فيرونا التاسع عشر قبل الأخير.

المصدر : وكالات