فولفسبورغ يسحق فرايبورغ بثلاثية ومونشنغلادباخ يستعيد المركز الثالث

WOLFSBURG, GERMANY - MARCH 15: Maximilian Arnold of VfL Wolfsburg celebrates as he scores the third goal during the Bundesliga match between VfL Wolfsburg and SC Freiburg at Volkswagen Arena on March 15, 2015 in Wolfsburg, Germany.
فولفسبورغ أحكم بهذا الفوز قبضته على المركز الثاني في جدول البوندسليغا (غيتي)

استعاد فولفسبورغ اتزانه سريعا في الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليغا)، وتغلب على ضيفه فرايبورغ 3-صفر اليوم الأحد، في المرحلة الـ25 من المسابقة، التي شهدت أيضا فوز بوروسيا مونشنغلادباخ على هانوفر 2-صفر.

وتخلص فولفسبورغ سريعا من آثار الهزيمة صفر-1 أمام أوجسبورغ بالبوندسليغا السبت الماضي، واستغل الدفعة المعنوية الهائلة التي نالها من الفوز 3-1 على إنتر ميلان الإيطالي الخميس الماضي في دور الـ16 من الدوري الأوروبي، وحقق فوزا غاليا اليوم، ليرفع رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني بالبوندسليغا، بفارق 11 نقطة خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة.

وأحكم فولفسبورغ بهذا الفوز قبضته على المركز الثاني في جدول البوندسليغا، وعزز فرصته في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

في المقابل تجمد رصيد فرايبورغ عند 22 نقطة في المركز الـ17 قبل الأخير، بعدما مني اليوم بالهزيمة الثالثة على التوالي، واقترب خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

وافتتح دي بورين التسجيل في الدقيقة الـ19، ثم احتسبت له ركلة جزاء أحرز منها زميله ريكاردو رودريغيز الهدف الثاني (77)، قبل أن يضيف دي بورين نفسه الثالث إثر تمريرة متقنة من ماكسيميليان أرنولد (85).

‪مونشنغلادباخ رفع رصيده إلى 44 نقطة ليستعيد المركز الثالث‬ (غيتي)
‪مونشنغلادباخ رفع رصيده إلى 44 نقطة ليستعيد المركز الثالث‬ (غيتي)

فوز مونشنغلادباخ
وقاد باتريك هرمان فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى الفوز على ضيفه هانوفر 2-صفر.

ورفع مونشنغلادباخ رصيده إلى 44 نقطة، ليستعيد المركز الثالث بفارق نقطتين أمام باير ليفركوزن الذي انتزع هذا المركز أول أمس الجمعة بالفوز الساحق 4-صفر على شتوتغارت، فيما تجمد رصيد هانوفر عند 27 نقطة في المركز الـ13.

ترتيب فرق الصدارة:
1- بايرن ميونيخ: 64 نقطة من 25 مباراة

2- فولفسبورغ: 53 من 25

3- مونشنغلادباخ: 44 من 25

3- ليفركوزن: 42 من 25

5- شالكه: 39 من 25

المصدر : وكالات