زيدان: مع ريال مدريد ما حييت

Real Madrid's French head coach Zinedine Zidane leads his team's training session at the Valdebebas sport complex in Madrid, Spain, 02 December 2016. Real Madrid will face FC Barcelona in El Clasico, the Spanish Primera Division soccer match on 03 December 2016.
زيدان: سعيد في المدينة والبلد الذي منحني الكثير من الحب
أكد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد رغبته في البقاء مع الفريق الإسباني طيلة حياته، وشكر رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي قال إن النجم السابق سيبقى "مدى الحياة" مع الملكي.

وأشار بيريز في مقابلة مع الفرنسية أمس إلى "قصة حب جميلة" بين فريق ونجم، مؤكدا أن قائد المنتخب الفرنسي السابق يمدد عقده الذي ينتهي في 2018، "عندما يرغب بذلك".

فرد زيدان في مؤتمر صحفي اليوم "صحيح، سأبقى هنا طيلة حياتي، لأني سعيد في هذه المدينة وهذا البلد الذي منحني الكثير من الحب".

وأضاف مبتسما "الرئيس دعاني للريال عام 2001، ومنحني فرصة تمثيل هذا النادي الكبير رغم اعتراض كثيرين، وسأبقى ممتنا له طيلة عمري".

وكان بيريز في فترة رئاسته الأولى (2001-2006)، جذب لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق في صفقة قياسية بلغت نحو 80 مليون دولار.

وعاد بيريز للرئاسة عام 2009 واستعاد زيدان مدربا مساعدا لموسم 2013-2014، ثم مدربا للفريق الرديف (2014-2016)، قبل أن يتولى مهام تدريب الفريق الأول منذ يناير/كانون الثاني الماضي ويحرز لقب دوري الأبطال في مايو/أيار.

ولم يخسر رجال "زيزو" في 32 مباراة على التوالي في كل المسابقات، علما بأنه يستعد للانتقال لملعب "كامب نو" لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الدوري الإسباني لكرة القدم غدا السبت.

وفي حال فوز "لوس بلانكوس" المتصدر، سيعمق الفارق مع "البلواغرانا" لتسع نقاط.

المصدر : الفرنسية