ليفربول يفقد خدمات كوتينيو للإصابة

Football Soccer Britain - Liverpool v Sunderland - Premier League - Anfield - 26/11/16 Liverpool's Philippe Coutinho reacts after sustaining an injury Action Images via Reuters / Lee Smith Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
كويتينو تعرض لكسر في الكاحل (رويترز)
أعلن المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم يورغن كلوب أنه سيفتقد جهود لاعب خط الوسط فيليبي كوتينيو حتى بداية العام المقبل بسبب إصابة في الكاحل.

جاء ذلك بعدما خضع كوتينيو لفحوصات وأشعة طبية للوقوف على حالة الإصابة التي تعرض لها في المباراة التي انتهت بفوز ليفربول على سندرلاند 2-صفر ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) مساء الثلاثاء على هامش المباراة التي انتهت بالفوز على ليدز يونايتد 2-صفر في دور الثمانية بكأس رابطة المحترفين الإنجليزية؛ فيليبي كوتينيو بحاجة إلى نحو خمسة أسابيع كي يعود للمشاركة معنا".

وأضاف -في إشارة إلى غياب اللاعب عن مباراة أمس- "سننظر ونرى، لكنه لن يكون جاهزا في هذه المباراة وعدد من المباريات المقبلة".

ولعب كوتينيو دورا بارزا في النتائج الجيدة لليفربول هذا الموسم، حيث ساعد الفريق في الصعود للمركز الثاني بجدول الدوري الممتاز.

لكن الإصابة ستبعده عن الفريق في مبارياته المقررة خلال ديسمبر/كانون الأول، ومن بينها مباراتا إيفرتون ومانشستر سيتي.

المصدر : الألمانية