إيقاف درينكووتر لاعب ليستر ثلاث مباريات

Leicester City's Daniel Drinkwater attends his teams training session on the eve of the UEFA Champions League Group G match soccer match between Leicester City and FC Porto at the King Power Stadium in Leicester, Britain, 26 September 2016.
درينكووتر ارتكب مخالفة تستحق الطرد ولكن الحكم لم ينتبه لها (الأوروبية)

أعلن نادي ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب الوسط داني درينكووتر تعرض لعقوبة الإيقاف لثلاث مباريات بعدما اتهم بالتدخل العنيف.

وأظهرت لقطات تلفزيونية اللاعب يعتدي بالمرفق على فالون بهرامي لاعب واتفورد في المباراة التي انتهت بهزيمة ليستر (1-2) السبت الماضي بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ولم يشاهد حكم المباراة الواقعة، لكن اللجنة المتخصصة في مراجعة فيديو المباريات والمكونة من حكام سابقين ارتأت أن هذه المخالفة كانت تستحق الطرد.

وستسري عقوبة الإيقاف لثلاث مباريات على الفور ما يعني غياب درينكووتر (26 عاما) عن المواجهات أمام ميدلسبره وسندرلاند ومانشستر سيتي، علما بأنه كان أساسيا في جميع المباريات التي خاضها فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري هذا الموسم.

ويحتل ليستر المركز الـ 14 في الدوري الممتاز مبتعدا بنقطتين فقط عن مراكز الهبوط رغم تأهله لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا على رأس مجموعته عقب فوزه الثلاثاء (2-1) على كلوب بروج البلجيكي.

المصدر : وكالات