يدفع ثمن انفعالاته.. كلوب متهم بالإساءة للحكام

Soccer Football - Premier League - West Ham United v Liverpool - London Stadium, London, Britain - February 4, 2019 Liverpool manager Juergen Klopp speaks with referee Kevin Friend after the match Action Images via Reuters/John Sibley EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم لمدرب ليفربول يورغن كلوب تهمة الإدلاء بتصريحات مسيئة بحق الحكم كيفن فريند الذي أدار مباراة الفريق الأحمر مع مضيفه وستهام يونايتد.

وقال المدرب الألماني إن أداء الحكم فريند تأثر بقرار احتساب هدف التقدم لليفربول الذي سجله ساديو ماني وكان من المفترض ألا يحتسب بداعي التسلل.

وأدرك وستهام التعادل عن طريق ميخائيل أنطونيو قبل نهاية الشوط الأول لكن كلوب قال إن فريند "لم يرغب في اتساع الفارق بين الفريقين" في الشوط الثاني.

وقال كلوب بعد المباراة التي أقيمت بملعب لندن "كبشر، إذا أدركت أنني ارتكبت خطأ في الشوط الأول فلن أرغب في اتساع الفجوة بين الفريقين".

وأضاف "الحكام بشر وأنا أتفهم ذلك، لكني لم أفهم ذلك خلال المباراة لأنني لم أكن أعلم أن هدفنا جاء من تسلل".

وذكر بيان اتحاد الكرة "إن كلوب متهم بانتهاكه لوائح الاتحاد عقب التصريحات التي أدلى بها بعد انتهاء مباراة ليفربول ووستهام في الرابع من شباط/فبراير الجاري، حيث إنه شكك في نزاهة حكم المباراة أو ألمح إلى تحيزه أو الشيئين معا".

وأشار الاتحاد إلى أن كلوب لديه فرصة للتقدم بالرد على تلك التهمة حتى يوم الـ 18 من الشهر الجاري.

ويواجه كلوب خطر التعرض لعقوبة الحرمان من الجلوس على مقاعد البدلاء أو دفع غرامة مالية في حال إدانته بالتهمة التي وجهها له الاتحاد الإنجليزي.

المصدر : وكالات