يوم رفض الأسطورة جوردان 100 مليون دولار للظهور في حدث لساعتين

SHANGHAI, CHINA - OCTOBER 14: NBA legend Michael Jordan, smiles during a NBA game between Charlotte Hornets and Los Angeles Clippers at Mercedes-Benz Arena on October 14, 2015 in Shanghai, China. (Photo by Hu Chengwei/Getty Images)

خلال نحو عشرين عاما في مسيرته بالدوري الأميركي للمحترفين لكرة السلة (أن بي أي) جمع مايكل جوردان أسطورة كرة السلة الأميركية ثروة وصلت لتسعين مليون دولار رواتب خلال هذه الفترة، غير أنه رفض 100 مليون دولار للظهور والمشاركة في حدث لمدة ساعتين، بحسب مدير أعماله السابق.

وقال ديفيد فالك -في حديث إذاعي- إنه أتى بعرض للنجم السابق لشيكاغو بولز، قبل ثلاث سنوات، لإعطاء اسمه وشهرته والمشاركة في حدث لمدة ساعتين والإعلان عن الاتفاق بينه وبين منظمي الفعالية مقابل 100 مليون دولار "لكنه رفض المشاركة".

وتابع "نجاحه الكبير وغير المسبوق جعله يفعل ما يحلو له، يوافق على ما يعجبه ويرفض ما لا يحلو له، أقدره واحترمه كثيرا، كان ولا يزال انتقائيا جدا في الفعاليات والمناسبات التي يريد الظهور فيها".

ولم يفصح وكيل أعمال جوردان لفترة طويلة عن الفعالية ومكانها وموضوعها، ولكن الرقم كان كبيرا جدا ليُرفض من لاعب يبلغ من العمر حاليا 57 عاما واعتزل اللعبة الشعبية بالولايات المتحدة عام 2003.

المصدر : الصحافة الأميركية