شاهد.. التعاون يهزم الاتحاد لصالح النصر ويشعل الصراع على لقب الدوري السعودي

التعاون يهزم الاتحاد المصدر: الصفحة الرسمية لنادي التعاون السعودي على تويتر
لاعبو التعاون يحتفلون بالفوز الثمين على الاتحاد (الصفحة الرسمية لنادي التعاون)

أشعل نادي التعاون الصراع على لقب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على الاتحاد المتصدر 2-1 اليوم الأربعاء، ليصبح النصر على بُعد 3 نقاط فقط عن القمة قبل 5 جولات على النهاية.

وسجل فهد الرشيدي ثنائية التعاون بواقع هدف في كل شوط، في حين قلص الهداف المغربي عبد الرزاق حمد الله الفارق للضيوف في الدقيقة 76.

وتجمد رصيد الاتحاد عند 59 نقطة من 25 مباراة مقابل 56 للنصر ملاحقه المباشر، في حين تقدم التعاون للمركز الخامس برصيد 40 نقطة.

وافتتح الرشيدي أهداف التعاون في الدقيقة 16 عندما تقدم بفارق خطوة واحدة عن المدافع المصري أحمد حجازي قائد الاتحاد واستقبل تمريرة سحرية من سعد الناصر، ليستقبلها ببراعة ويطلق تسديدة صاروخية في سقف مرمى الحارس مارسيلو جروهي.

ورد بعدها البرازيلي إيجور كورنادو بتسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 24.

وافتقد التعاون حارسه الأساسي البرازيلي مايلسون تينوريو للإصابة، ليشارك بدلا منه الحارس البديل قبل نهاية الشوط الأول.

وبعد 10 دقائق من بداية الشوط الثاني، تراجع الحكم عن احتساب ركلة جزاء للاتحاد إثر سقوط البرازيلي رومارينيو داخل المنطقة، وذلك بعد الرجوع لتقنية الفيديو ليحتسب خطأ خارج المنطقة.

وضاعف الرشيدي تقدم أصحاب الأرض بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء خدعت جروهي وسكنت شباكه.

وقلص حمد الله الفارق في الدقيقة 76 عندما تابع ببراعة تمريرة عرضية متقنة ليضع الكرة في الشباك من مدى قريب.

وضغط الاتحاد بقوة خلال الوقت المتبقي من المباراة، خاصة بعد احتساب 15 دقيقة وقتا محتسبا بدل الضائع، لكن التعاون تماسك وحافظ على انتصاره الـ11 في 25 مباراة، بينما تلقى المتصدر ثاني هزيمة له في المسابقة حتى الآن.

المصدر : رويترز