حرب القائد والرئيس.. راموس يتصدى لهجوم بيريز ويهدد بالرحيل

Real Madrid president Florentino Perez (R) stands with Real Madrid defender Sergio Ramos at Santiago Bernabeu stadium in Madrid, Spain, August 17, 2015. Ramos has agreed to extend his contract with the La Liga club until 2020, ending speculation he could join English Premier League side Manchester United. Local media reported the team captain, a dressing-room heavyweight and a huge fan favourite, would earn 10 million euros ($11.1 million) a season after tax, making him one of the best-paid members of Real's expensively assembled squad. REUTERS/Juan Medina

دخل قائد ريال مدريد سيرخيو راموس في مشادة كلامية مع رئيس النادي فلورنتينو بيرز، بعد الخروج من دور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أياكس أمستردام الهولندي.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن بيريز دخل إلى غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة بخسارة قاسية للفريق 4-1.

وأوضحت أن رئيس النادي الملكي وجه خطابا قاسيا للاعبين وحمّلهم مسؤولية الأداء الضعيف والخروج القاسي من دوري الأبطال.

غير أن راموس قاطع الرئيس ووجه له انتقادات بخصوص التخطيط في الفريق، وأكد أن اللاعبين حذروا الإدارة في وقت سابق وطالبوها بالتعاقد مع مهاجم قادر على تعويض رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

واحتد النقاش بين الطرفين قبل أن يهدد بيريز راموس بالتخلي عن خدماته، ليرد قائد النادي الملكي بالقول "امنحني أموالي وسأغادر".

ويواجه ريال مدريد فترة عصيبة بعد الخروج من ثلاث بطولات خلال أسبوع، فقد أقصي من نصف نهائي كأس الملك أمام الغريم برشلونة، قبل أن يخسر مرة أخرى أمام برشلونة في الدوري ليبتعد الريال بـ12 نقطة عن الصدارة، قبل أن تكتمل الكارثة بخروجه من دوري الأبطال.

المصدر : مواقع إلكترونية