رئيس نابولي يدفع مدربه نحو الخروج

REGGIO NELL'EMILIA, ITALY - AUGUST 23: SSC Napoli president Aurelio De Laurentiis and SSC Napoli coach Maurizio Sarri before the Serie A match between US Sassuolo Calcio and SSC Napoli at Mapei Stadium - Città del Tricolore on August 23, 2015 in Reggio nell'Emilia, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)
مدرب "نابولي" ماوريسيو ساري برفقة رئيس النادي دي لورينتس (غيتي)

ذكرت صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن مدرب "نابولي" ماوريسيو ساري يفكر في الرحيل عن النادي في نهاية الموسم الحالي بسبب تصريحات رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس الأخيرة التي انتقد فيها سياسته التدريبية.

وكان دي لورينتيس قد أكد مؤخرا أن سياسة ساري هي السبب في الضياع الوشيك للقب الكالتشيو هذا الموسم، حيث أصبح يوفنتوس على أعتاب التتويج باللقب للموسم السابع على التوالي.

وأشار إلى أن المدرب صاحب الـ59 عاما فضل العمل مع مجموعة صغيرة من اللاعبين بدلا من قائمة كبيرة فيها الكثير من الخيارات والبدائل، وهو ما تسبب في إرهاق الفريق نتيجة استخدام نفس المجموعة من اللاعبين في جميع المباريات.

وقالت الصحيفة إن تصريحات دي لورينتيس أثارت غضب ساري، وعمقت الانقسامات بين الطرفين أكثر من أي وقت مضى. وأشارت إلى أن ساري يحظى باهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل تشلسي وموناكو وبوروسيا دورتموند.

ولفتت إلى أن مدرب تشلسي أنطونيو كونتي ومدرب بايرن ميونيخ السابق كارلو أنشيلوتي ومدرب سامبدوريا ماركو جيامبولو أبرز المرشحين لخلافة ساري.

المصدر : وكالات