يونايتد يسقط ليفربول بثنائية راشفورد ويعزز وصافته

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Liverpool - Old Trafford, Manchester, Britain - March 10, 2018 Manchester United's Marcus Rashford celebrates scoring their second goal with team mates REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

عزز مانشستر يونايتد موقعه في المركز الثاني بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما حقق انتصارا ثمينا وتغلب على ضيفه ليفربول 2-1 السبت في افتتاح منافسات المرحلة الثلاثين من المسابقة، لتكون الهزيمة الأولى لليفربول خلال ست مباريات بالدوري.     

ورفع يونايتد رصيده إلى 65 نقطة في المركز الثاني بفارق 13 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر، الذي يحل ضيفا على ستوك سيتي مساء الاثنين في ختام المرحلة، بينما تجمد رصيد ليفربول عند ستين نقطة في المركز الثالث.     

وأنهى مانشستر يونايتد الشوط الأول متقدما بهدفين سجلهما ماركوس راشفورد في الدقيقتين 14 و24، ثم رد ليفربول بهدف وحيد في الشوط الثاني، سجله إيريك بايلي مدافع مانشستر بالخطأ في مرمى فريقه.     

ورغم تفوق ليفربول في الاستحواذ على الكرة على مدار شوطي المباراة، نجح مانشستر يونايتد في إبطال قوته الهجومية والحد من خطورة تحركات النجم المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو وكذلك تمريرات شريكهما الهجومي ساديو ماني. 

وشهدت أيضا هذه الجولة فوز تشيلسي على كريستال بالاس 2 – 1 ، وإيفرتون على برايتون 2 – صفر ونيوكاسل على ساوثامبتون 3 – صفر وليستر سيتي على ويست بروميتش 4 – 1 وبيرنلي على ويستهام 3 – صفر، وتعادل هيديرسفيلد مع  سوانسي سلبيا. 

المصدر : وكالات