سيميوني: رفضت 35 مليون يورو من أجل أتلتيكو

Football Soccer - Barcelona v Atletico Madrid- Spanish King's Cup Semi-final second leg - Camp Nou Stadium, Barcelona, Spain - 07/02/17 Atletico Madrid's coach Diego "Cholo" Simeone looks on before the match. REUTERS/Albert Gea
سيميوني شغوف بمتابعة مغامرته مع أتلتيكو مدريد (رويترز)

قال مدرب أتلتيكو مدريد دييغو سيميوني إنه فكر في مغادرة النادي في الصائفة الماضية بعد الهزيمة من الغريم ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، وأكد أنه تلقى عرضا لتدريب أحد الأندية مقابل 35 مليون يورو غير أنه فضل مواصلة مغامرته مع "الأتلتي".

وتحدث سيميوني في حوار مع صيحة أس الإسبانية نشر اليوم الخميس، عن مشاعر من الغضب والحزن انتابته عقب الهزيمة من الريال في نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية، بعد هزيمة نهائي 2014.

وقال "عند توجهي للندوة الصحفية عقب المباراة مررت بجناح لاعبي الريال في غرف تبديل الملابس وكانوا يحتفلون، كان الوضع صعبا، فكرت فيما يستقبلني في الموسم الجديد وكيف يمكن أن أعيد تحفيز لاعبي".

وأوضح أن مشاعره تلك دفعته للحديث خلال الندوة الصحفية عن إمكانية تفكيره في الرحيل عن النادي، وأشار إلى أنه لو جسد تلك الأفكار لكان مدربا لنادٍ آخر مقابل 35 مليون يورو.

ولم يفصح سيميوني عن هوية النادي ولكن الصحافة الإسبانية كانت قد تحدثت في وقت سابق عن سعي إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي للتعاقد مع سيميوني، قبل اتفاقهم مع المدرب الإسباني أوناي إيمري.

وتولى سيميوني تدريب أتلتيكو مدريد في 2011 ونجح في نقله من نادٍ يحارب على ضمان البقاء إلى متنافس دائم على لقب الدوري الإسباني، وتوج المدرب الأرجنتيني معه بلقب الدوري عام 2014 ووصل لنهائي دوري أبطال أوروبا عامي 2014 و2016.

وعبر الأرجنتيني عن شغفه بمتابعة مغامرته مع النادي خاصة مع انتقال الفريق إلى ملعب جديد بداية من الموسم المقبل، وتوفير مسؤولي النادي مخصصات مالية مهمة لتنفيذ الخطط المستقبلية.

المصدر : رويترز