مانشستر سيتي يخطف فوزا مبهرا من موناكو

Britain Football Soccer - Manchester City v AS Monaco - UEFA Champions League Round of 16 First Leg - Etihad Stadium, Manchester, England - 21/2/17 Manchester City's Sergio Aguero celebrates scoring their second goal with Kevin De Bruyne Reuters / Darren Staples Livepic
أغويرو سجل ثنائية وساهم في عودة مانشستر سيتي للمباراة (رويترز)

قدم فريقا مانشستر سيتي الإنجليزي وموناكو الفرنسي واحدة من أفضل مباريات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم, وسجل الفريقان ثمانية أهداف في مباراة انتهت لصالح سيتي 5-3.

وجاءت المباراة في منتهى الإثارة منذ البداية وحتى النهاية، وشهدت ثلاثة أهداف في الشوط الأول وخمسة أهداف في الشوط الثاني، إلى جانب جملة من الفرص الضائعة من الفريقين.

ولعب المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أغويرو دورا محوريا في صفوف سيتي وسجل الهدفين الثاني والثالث للفريق الإنجليزي، كما صنع الهدف الخامس.

وتقمص المهاجم الكولومبي راداميل فالكاو دور البطولة في صفوف موناكو، وسجل الهدفين الأول والثالث، لكنه أهدر ضربة جزاء للفريق الفرنسي في الدقيقة 49.

وتقدم مانشستر بهدف عن طريق رحيم ستيرلينغ في الدقيقة 26، ثم تعادل فالكاو لموناكو في الدقيقة 32 وتبعه كيليان مبابى بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وأهدر فالكاو ضربة جزاء لموناكو في الدقيقة 49 ثم رد أغويرو بهدف التعادل لسيتي في الدقيقة 59، لكن بعد دقيقتين فقط أحرز فالكاو الهدف الثاني له والثالث للفريق الفرنسي.

وسجل أغويرو الهدف الثاني له والثالث لسيتي في الدقيقة 71، ثم تكفل المدافع جون ستونز بالهدف الرابع في الدقيقة 77، وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة سجل الألماني ليروي ساني الهدف الخامس 
لمانشستر سيتي.

وهذه هي المرة الأولى التي يلتقي فيها الفريقان ولكن موناكو سبق له الإطاحة بثلاثة فرق إنجليزية هي مانشستر يونايتد وتشيلسي وأرسنال، كما سبق لسيتي أن التقى مع باريس سان جيرمان الفرنسي ثلاث مرات دون أن يتعرض لأي هزيمة.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
المصدر : وكالات