الأهلي المصري يتعاقد مع المدرب الإسباني غاريدو

SAN SEBASTIAN, SPAIN - DECEMBER 15: Head coach Juan Carlos Garrido of Real Betis Balompie reats during the La Liga match between Real Sociedad de Futbol and Real Betis Balompie de Futbol at Estadio Anoeta on December 15, 2013 in San Sebastian, Spain.
غاريدو عين خلفا للمدرب المؤقت فتحي مبروك (غيتي)

أعلن نادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء تعاقده رسميا مع الإسباني خوان غاريدو مدرب فياريال وريال بيتيس السابق، خلفا للمدرب المؤقت فتحي مبروك.

وقال المشرف العام على الكرة بالنادي علاء عبد الصادق في مؤتمر صحفي لتقديم المدرب الجديد لوسائل الإعلام والجماهير، إن الأهلي تعاقد مع غاريدو (45 عاما) لمدة موسمين، دون الكشف عن التفاصيل المالية.

وأضاف أن "التعاقد مع غاريدو استغرق وقتا طويلا ليس لتردد المدير الفني حول قيادة الأهلي أو لأية أمور مادية، بل لتردد غاريدو حول الاستقرار وأسرته في مصر".

وأوضح عبد الصادق أن "رغبة الأهلي في الإعداد لفريق شاب واعد هو الدافع للتعاقد مع غاريدو بسبب تجربته الناجحة في الدوري الإسباني مع فياريال وريال بيتيس".

من جهته قال غاريدو إنه جاء إلى مصر من أجل تحقيق البطولات، مضيفا "أعرف أن الأهلي فريق بطولات في مصر وأفريقيا، ولقد جئت إلى هنا من أجل تحقيق بطولات".

وأضاف "سأبدأ مهمتي مع الفريق على الفور، وبمرور الوقت سأتعرف على جميع اللاعبين للوقوف على إمكانياتهم".

وعين غاريدو خلفا للمدرب المؤقت فتحي مبروك الذي تولى المسؤولية مؤقتا مطلع مايو/أيار الماضي خلفا للمدرب السابق محمد يوسف، وقاد الأهلي إلى الفوز بالدوري أمس الاثنين للمرة الـ37 في تاريخه.

المصدر : رويترز