سابيلا يترك تدريب الأرجنتين بعد المونديال

Argentina's head coach Alejandro Sabella, center, speaks to players during a training session in Vespesiano, near Belo Horizonte, Brazil, Thursday, July 10, 2014. On Sunday, Argentina faces Germany for the World Cup final soccer match in Rio de Janeiro. (AP Photo/Victor R. Caivano)
سابيلا اتخذ قراره بعدم المواصلة مع الأرجنتين قبل مونديال البرازيل (أسوشيتد برس)

أفادت وسائل إعلام أرجنتينية بأن مدرب المنتخب أليخاندرو سابيلا سيترك منصبه عقب كأس العالم، بغض النظر عن نتيجة اللقاء النهائي الذي سيجمع الأرجنتين وألمانيا غدا الأحد.

وقال يوغينيو لوبيز وكيل أعمال سابيلا لصحيفة "أوليه" الرياضية الأرجنتينية "إن سابيلا سيرحل، بصرف النظر عما سيحدث، فإنه سيترك المنتخب الوطني، سواء توج بالبطولة أو لم يتوج بها، إنها نهاية مشواره مع الفريق"، وأوضح أن سابيلا -الذي يتولى تدريب الأرجنتين منذ 2011- خطط لذلك قبل انطلاق مونديال البرازيل.

وذكر لوبيز في حديث لمحطة دلتا الإذاعية أن سابيلا (59 عاما) يعتقد أنه قدم كل ما لديه للمنتخب الوطني، وأن الوقت قد حان الآن لإتاحة الفرصة لشخص آخر.

وأمام الأرجنتين مباراة واحدة فقط تفصلها عن الفوز بلقب كأس العالم لأول مرة منذ عام 1986، وسيواجه رفاق ميسي ألمانيا التي وصلت إلى قمة مستواها عقب فوزها الكاسح على البرازيل (7-1) في الدور قبل النهائي.

المصدر : وكالات