طبيب البايرن يفند تصريحات طبيب فرنسا بشأن ريبيري

France's national football team midfielder Franck Ribery (L) looks on next to France's head coach Didier Deschamps before a team group photo at the French national football team's training base in Clairefontaine-en-Yvelines, outside Paris, on June 6, 2014, during France's national football team's preparation for the upcoming FIFA 2014 World Cup in Brazil. Deschamps confirmed today that 31-year-old Ribery failed to recover from a nagging back injury, ruling him out of the World Cup. Deschamps also announced that midfielder Clement Grenier would also miss the World Cup because of a thigh injury he suffered in the 1-1 draw with Paraguay on June 1, 2014. AFP PHOTO / FRANCK FIFE
ريبيري لم يتعاف من آلام في الظهر يعاني منها منذ فبراير/شباط الماضي (غيتي/الفرنسية)

رفض طبيب فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الجمعة الادعاءات التي أطلقها طبيب المنتخب الفرنسي عن سبب غياب المهاجم فرانك ريبيري.

ولم يتقبل طبيب النادي البافاري هانز فيهليم مولر فوهلفار مزاعم طبيب المنتخب الفرنسي فرانك لو غال الذي ادعى أن ريبيري تلقى ثلاثين حقنة على الأقل مع بايرن في الموسم المنقضي فقط، وهو ما خلق لديه "فوبيا" من تلقي مزيد من الحقن المسكنة.

وذكر مولر فوهلفارت في بيان له أن ريبيري "لا توجد لديه أي مخاوف من الحقن"، ولكن الأمر يتلخص في رفضه العلاج بالكورتيزون في فرنسا.

وكشف طبيب البايرن أن ريبيري عاد إلى ميونيخ للعلاج من دون كورتيزون ومضاد للآلام، وأكد أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين ستة أسابيع وثمانية.

ويعاني ريبيري (31 عاما) من مشاكل في الظهر خضع بسببها لجراحة في فبراير/شباط الماضي، غير أنه لم يتمكن من التعافي بشكل كامل، وهو ما اضطره لمغادرة معسكر المنتخب الفرنسي قبل أيام من انطلاق المونديال.

المصدر : وكالات