لقب سادس لسطيف بدوري الجزائر

epa00999481 Supporters of Algerian team Entente Setif cheer prior to the Arab Champions League final soccer match between Algeria's Entente Setif and Jordan's Al Faycali 03 May 2007 in Setif, 300 km east of Algiers. EPA/MOHAMED MESSARA
undefined
احتفظ وفاق سطيف بلقب دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم بعد تعادله مع مضيفه أهلي برج بوعريريج سلبيا يوم الثلاثاء، في مباراة مقدمة عن الجولة 29 قبل الأخيرة من المسابقة.

ورفع وفاق سطيف رصيده إلى 59 نقطة متقدما بست نقاط على اتحاد الحراش ملاحقه المباشر الذي تنقصه مباراتان، علما بأن سطيف يملك الأفضلية في مواجهتهما المباشرة.

وتم تقديم موعد المباراة نظرا لارتباط سطيف باللعب في الدور الثاني بكأس الاتحاد الأفريقي مع بيتام الكونغولي بعد خروجه من دوري أبطال أفريقيا.

وفي مدينة سطيف (ثلاثمائة كيلومتر شرق الجزائر العاصمة) خرج الآلاف من مشجعي الفريق للاحتفال باحتفاظ فريقهم باللقب، وهو السادس في تاريخه.

وعبر مدير الكرة بنادي سطيف حسان حمار بعد نهاية اللقاء عن سعادته بالتتويج، موجها الشكر والامتنان للمشجعين الذين ساهموا بشكل كبير في كل المباريات، معتبرا أن "وقفتهم معنا لا تنسى".

المصدر : وكالات