فالكاو يقود أتلتيكو للفوز على إسبانيول

Atletico Madrid's Colombian forward Radamel Falcao (R) vies with Espanyol's goalkeeper Kiko Casilla during the Spanish league football match Atletico de Madrid vs Espanyol at the Vicente Calderon stadium in Madrid on February 24, 2013. AFP PHOTO/ PIERRE-PHILIPPE MARCOU
undefined
قاد الهداف الكولومبي راداميل فالكاو فريقه أتلتيكو مدريد إلى فوز صعب وثمين على ضيفه القوي إسبانيول 1-صفر، رغم خوضه كامل الشوط الثاني بعشرة لاعبين يوم الأحد، في المرحلة الـ25 من الدوري الإسباني لكرة القدم الذي يتصدره برشلونة بفارق كبير عن باقي منافسيه.

ودخل فريق المدرب الأرجنتيني إلى مباراته مع ضيفه الكاتالوني الذي مني بهزيمته الأولى في المراحل السبع الأخيرة بمعنويات مهزوزة، بعد أن تنازل عن لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، رغم فوزه على مضيفه روبن كازان الروسي 1-صفر الخميس في إياب الدور الثاني، وذلك لخسارته ذهابا في معقله صفر-2.

ويدين أتلتيكو -الذي يتحضر لمواجهة مضيفه إشبيلية الأربعاء المقبل في إياب نصف نهائي الكأس المحلية (فاز ذهابا على ارضه 2-1)، ثم مالقة الرابع في المرحلة المقبلة يوم الأحد- بفوزه إلى فالكاو الذي سجل هدفه الـ21 هذا الموسم، وجاء من ركلة جزاء انتزعها بنفسه من هكتور مورينو.

ورفع أتلتيكو رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثاني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر الذي فاز السبت على إشبيلية (2-1)، وأربع نقاط عن جاره اللدود ريال مدريد حامل اللقب، وصاحب المركز الثالث الفائز السبت أيضا على ديبورتيفو لا كورونيا (2-1).

بقية نتائج الأحد
رايو فايكانو – بلد الوليد 1-2
سلتا فيغو – غرناطة 2-1
ريال بيتيس – ملقة 20.00 ت غ

مباراة متبقية تلعب الاثنين
ليفانتي – أوساسونا 20.00

نتيجة مباراة الجمعة
أتلتيك بلباو – ريال سوسييداد 1-3

نتائج مباريات السبت
ريال مايوركا – خيتافي 1-3
ريال سرقسطة – فالنسيا 2-2
ديبورتيفو – ريال  1-2
برشلونة – إشبيلية 2-1

ترتيب فرق الصدارة
1- برشلونة     68 نقطة من 25 مباراة.
2- أتلتيكو      56 من 25
3- ريال         52 من 25
4- مالقة         42 من 24
5- فالنسيا     41 من 25

المصدر : وكالات