ليفربول يتعادل ونيوكاسل يفوز

ف-iverpool's Dutch striker Dirk Kuyt (2nd L) vies with Norwich City's English midfielder Elliott Bennett (L)


تعادل ليفربول أمام ضيفه نورويتش سيتي الصاعد إلى الدرجة الممتازة 1-1 في المرحلة التاسعة من دوري إنجلترا لكرة القدم، في حين تغلب نيوكاسل يونايتد على ضيفه ويغان أثلتيك صاحب المركز الأخير 1-صفر.

وافتتح الويلزي كريغ بيلامي النتيجة لليفربول (45)، ثم عدل غرانت هولت الكفة لنورويتش (60). ورفع ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.

وتابع نيوكاسل يونايتد تحقيق نتائجه الإيجابية حين تغلب على ضيفه ويغان أثلتيك متذيل الترتيب 1-صفر. ورفع نيوكاسل رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع، وبقي الوحيد إلى جانب مانشستر سيتي المتصدر ووصيفه مانشستر يونايتد بدون خسارة هذا الموسم.

وسجل الفرنسي يوهان كاباي هدف المباراة الوحيد بتسديدة عجز عن صدها الحارس العماني علي الحبسي (81).

بقية النتائج
وخسر أستون فيلا على ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون 1-2. كما انهزم بولتون على أرضه أمام سندرلاند صفر-2. وقلب ولفرهامبتون وأندرز تأخره بهدفين إلى تعادل ثمين كسر فيه سلسلة خساراته بالدوري، عندما تعادل على ملعبه مع سوانسي سيتي الصاعد 2-2 في افتتاح المرحلة.

ورفع ولفرهامبتون الذي خسر 5 مباريات متتالية، رصيده إلى 8 نقاط من 9 مباريات، في حين رفع سوانسي رصيده إلى 9 نقاط في المركز 11.

وتختتم المرحلة الأحد بمباريات أرسنال مع ستوك سيتي وفولهام مع إيفرتون ومانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي في مباراة القمة المنتظرة بين حامل اللقب والمتصدر الحالي، وبلاكبيرن روفرز مع توتنهام هوتسبر وكوينز بارك رينجرز مع تشيلسي.

ترتيب فرق الصدارة
1- مانشستر سيتي 22 نقطة من 8 مباريات.
2- مانشستر يونايتد 20 من 8
3- تشيلسي 19 من 8
4- نيوكاسل 19 من 9
5- ليفربول 15 من 9

المصدر : وكالات