إسبانيا تشتم رائحة لقب جديد

Spanish defender Alvaro Arbeloa (19), Spanish defender Carles Puyol (5), Spanish midfielder Sergi Busquets, and Spanish midfielder Albert Riera celebrate with Spanish forward David Villa (nr 7) after he scored the first goal during the Fifa Confederations Cup football match Spain vs South Africa on June 20, 2009 at the Free State Stadium in Bloemfontein.
إسبانيا بطلة أوروبا تسعى بقوة للفوز بكأس القارات (الفرنسية) 

يسعى منتخب إسبانيا بطل أوروبا لكرة القدم إلى التقدم نحو إحراز لقب جديد عندما يلتقي نظيره الأميركي غدا الأربعاء في الدور نصف النهائي لكأس القارات الجارية حاليا في جنوب أفريقيا، في حين تلعب الدولة المضيفة مع البرازيل مساء الخميس في المباراة الأخرى لنصف النهائي.

 
وتأهلت إسبانيا إلى نصف النهائي بعدما حققت ثلاثة انتصارات متتالية بسهولة في الدور الأول على العكس من التأهل المثير والصعب للمنتخب الأميركي.
 
وتبدو بطلة أوروبا متعطشة للمزيد من الألقاب، وهو ما يؤكده المهاجم فرناندو توريس الذي يقول إنه يسعى مع زملائه للحصول على لقب كأس القارات لأول مرة "من أجل بلادنا".
 
من جانبه حرص لاعب الوسط تشابي ألونسو على عدم التقليل من قوة المنافس وقال إن على الفريق الاستعداد جيدا كما اعتاد دائما.
 
أما المنتخب الأميركي فيبدو أنه شعر بالمفاجأة لبلوغه نصف النهائي بعد فوزه المثير على مصر بثلاثية نظيفة واستفادته كذلك من الفوز الذي حققته البرازيل على إيطاليا بنفس النتيجة.
 
وقال المدرب الأميركي بوب برادلي إن إسبانيا فريق كبير "ونعلم الطريقة التي يتناقل بها لاعبو إسبانيا الكرة في الملعب ويستحوذون عليها".
 
وسيصعد الفائز إلى النهائي الذي سيقام في جوهانسبرغ يوم الأحد القادم، وتلتقي البرازيل حاملة اللقب مع جنوب أفريقيا صاحبة الأرض والجمهور في المباراة الأخرى بقبل النهائي بعد غد الخميس.
المصدر : رويترز