بريمن يحرز كأس ألمانيا

Werder Bremen's midfielder Mesut Oezil (L) holds the trophy and celebrates with teammates and Werder Bremen's Brazilian midfielder Diego (R) after the men's DFB German Cup final football match Werder Bremen vs Bayer Leverkusen on May 30, 2009 at the Olympic stadium in Berlin. Werder Bremen won 1-0 and is German Cup winner.

فاز فيردر بريمن بلقب مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم بعد هزمه باير ليفركوزن 1-صفر في المباراة النهائية التي أقيمت يوم السبت على الملعب الأولمبي في برلين أمام نحو 73 ألف متفرج.
 
وسجل التركي الأصل مسعود أوزيل الهدف في الدقيقة 58، فأنقذ موسم فريقه وضمن له المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي التي حل فيها وصيفا للبطل بخسارته أمام  شاختار دانييتسك الأوكراني 1-2 في النهائي الأسبوع الماضي.
 
وقدم فيردر بريمن موسما مخيبا في الدوري المحلي فاكتفى بالمركز العاشر بعد أن كان من الفرق المنافسة على اللقب في المواسم الأخيرة، لكنه كان قريبا جدا من المجد الأوروبي بعدما وصل إلى نهائي مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.
 
وشكل فوز فيردر بريمن بالكأس للمرة السابعة في تاريخه بالنسبة إلى المدرب توماس شاف الفرصة المثالية لانقاذ ماء الوجه وتعويض مشواره المخيب في الدوري.
 
ومثل الفوز أيضا فرصة مثالية للنجم البرازيلي دييغو الذي غاب عن نهائي كأس الاتحاد الأوروبي بسبب الإيقاف، ليودع جماهير بريمن قبل الانتقال إلى يوفنتوس الإيطالي.
 
وكان دييغو علق عشية اللقاء قائلا "ستكون أهم مباراة بالنسبة لي، ليس فقط خلال مشواري مع بريمن، بل الأهم في حياتي. أنا سعيد لحصولي على فرصة أن أرد الجميل لفيردر بريمن الذي كان متفانيا معي. أنا متحفز تماما من أجل هذه الغاية".
المصدر : وكالات