ثلاث ذهبيات جديدة للصين برماية الآسياد

منتخب الرماية الصيني يحصل على الذهب / http://www.dohaasiangames.org/
الصين احتكرت الذهب بمنافسات الرماية في ألعاب الدوحة (الجزيرة نت)

رفعت الصين رصيدها إلى 27 ميدالية ذهبية في منافسات الرماية حتى الآن، بعد أن أضافت سيداتها ذهبية ثالثة ضمن دورة الألعاب الآسيوية الخامسة عشرة "الدوحة 2006″، وعادلت بالتالي الرقم الذي حققته في النسخة السابقة في بوسان عام 2002.

 
وفاز الفريق الصيني المؤلف من بوي نينغ ويو جياومين وزهانغ دونغليان بذهبية مسابقة السكيت للفرق مسجلا رقما آسيويا قياسيا قدره 207 نقاط.
 
وحصل فريق كوريا الشمالية على الفضية بعد أن سجل 198 نقطة، فيما ذهبت البرونزية لفريق كوريا الجنوبية بعد تسجيله 193 نقطة.
 
وأحرز منتخب الصين للرجال ذهبية مسابقة البندقية من خمسين مترا ثلاثة أوضاع بجمعه 3494 نقطة. ونالت كزاخستان الفضية برصيد 3457 نقطة، والهند البرونزية برصيد 3456 نقطة.
 
وحصد الصيني فو جانغ ذهبية مسابقة البندقية من خمسين مترا ثلاثة أوضاع بعد جمع 1268 نقطة متقدما على مواطنه لي جانغ الذي جمع 1266.8 نقطة، فيما آلت البرونزية للهندي غاغان نارانغ (1263.9 نقطة) الذي تفوق على حامل اللقب التركمانستاني إيغور بيريكييف الذي اكتفى بالمركز الرابع بمجموع 1261.
 
وأحرزت الكورية الشمالية ميونغ هوا كيم ذهبية مسابقة السكيت بعد جولة فاصلة مع الصينية واي نينغ التي نالت الفضية وذلك بعد تساويهما بـ93 نقطة لكل منهما في الدور النهائي. وعادت البرونزية للصينية الأخرى تشيو مين تشو برصيد 92 نقطة.
المصدر : وكالات