ريادة

مهما كان المنتج أو الخدمة التي تقدمها، فإن الطبيعة البشرية تجعل ثقة العميل تتآكل بمرور الوقت. ولذلك يجب التفكير في الاستجابة للاحتياجات المستقبلية للعملاء من خلال الابتكار والتجديد.

12/5/2021

من المهم الحصول على التمويل اللازم لشركتك الناشئة منذ اليوم الأول، وهذه مجموعة من الخيارات والنصائح ينبغي التفكير فيها لاتخاذ القرار المناسب.

11/5/2021

تدرك غوغل أنه لا يمكنها مطالبة الأشخاص بالحضور إلى المكتب 5 أيام في الأسبوع بعد الآن، وتريد أن تكون أكثر مرونة مع احتياجات الناس المتغيرة.

8/5/2021

في مقرها الرئيسي في وادي السيليكون، حولت شركة غوغل موقفا ومنطقة عشبية بحجم 4 ملاعب تنس إلى ما يشبه المعسكر المزود بتقنية الشبكة اللاسلكية في أرجائه. وهناك مساحات للاجتماعات مزينة كمنتجع للطبيعة.

7/5/2021

اشترى أليكس تاوب (مؤسس شركة ناشئة في ميامي) 48 حصانا، وتقول رائدة الأعمال رينيه روسو -التي تعيش في نيويورك- إن السباق بحصانها الإلكتروني يجعلها تشعر بأنها تلعب لعبة فيديو أكثر من كونها تقامر.

3/5/2021

تقول آبل إنها تريد أن يكون للناس خيار بشأن المشاركة في نظام حصد معلومات المستخدمين لخدمة الإعلانات. ويقول موقع فيسبوك إن الإعلانات تساعد في جعل الشبكة مجانية للجميع.

28/4/2021

في هذا التقرير، استعرضت مجلة “نيغوثيوس إي إمبريسا” الإسبانية الأدوات الرقمية، التي يمكن استخدامها في العمل لتحسين إدارة الوقت وتوفير التكاليف وتنظيم المهام وضمان تنفيذها بنجاح.

17/4/2021