لخويا ينهي عقد غيريتس ويكرم بوقرة

Qatar Lekhwiya's Belgium head coach Eric Gerets gestures during their Qatar Stars League football match against al-Sadd in Doha on December 11, 2013. Lekhwiya won the match 3-2. AFP PHOTO / AL-WATAN DOHA / KARIM JAAFAR == QATAR OUT ==
فسخ عقد غيريتس كان بالتراضي بعد اجتماع مطول للإدارة معه (غيتي/الفرنسية-أرشيف)

أنهى لخويا بطل الدوري القطري لكرة القدم اليوم رسميا عقد مدربه البلجيكي إريك غيريتس الذي تولى المهمة الموسم الماضي، كما قرر إقامة حفل الأحد لتكريم غيريتس والجزائري مجيد بوقرة قائد الفريق لانتهاء عقده.

وذكر الموقع الرسمي للخويا أن فسخ عقد غيريتس كان بالتراضي بعد اجتماع مطول بين الإدارة والمدرب الذي قاد الفريق إلى الفوز بكأس ولي العهد والحصول على لقب وصيف بطل الدوري، لكن النتائج غير المرضية -التي حققها هذا الموسم- عززت رغبة إدارة لخويا في فسخ العقد.

وفقد الفريق كأس قطر بعد خسارته في النهائي أمام نادي الجيش، وسقط أمام الأهلي -العائد من الدرجة الثانية- في المرحلة الرابعة من مسابقة كأس الأمير في أكبر مفاجآت البطولة، كما أخفق في دوري أبطال آسيا، وودع بعد الدور الأول.

وأعلن لخويا بدء البحث عن مدرب جديد للموسم المقبل، حيث سيشارك للمرة الرابعة على التوالي في دوري أبطال آسيا.

وقرر لخويا إقامة حفل الأحد لتكريم غيريتس وقائد الفريق الجزائري مجيد بوقرة لانتهاء عقده الذي بدأ في 2011، وساهم اللاعب في فوز الفريق ببطولة الدوري مرتين.

المصدر : الفرنسية