تجدد إصابة رونالدو قبل أيام من نهائي أوروبا

Real Madrid's Italian coach Carlo Ancelotti (C), gives instructions to his players, Portuguese forward Cristiano Ronaldo (R), countryman Fabio Coentrao (2R), Brazilian defender Marcelo Vieira (2R), and Croatian Luka Modric (L), among others, during a team's training session at Valdebebas Sports Complex in Madrid, Spain, 16 May 2014, on the eve of the Spanish Primera Division soccer match that the team will play against Espanyol.
إصابة رونالدو في الفخذ تجددت خلال الإحماء لمباراة إسبانيول اليوم (الأوروبية)

تجددت إصابة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في فخذه خلال الإحماء مما اضطره إلى الانسحاب من تشكيلة فريقه ريال مدريد لمباراته مع ضيفه إسبانيول في المرحلة الختامية من الدوري الإسباني اليوم السبت.

وغاب رونالدو عن المباراة الأخيرة لفريقه في الدوري التي خسرها أمام سلتا فيغو في نهاية الأسبوع الماضي بسبب هذه المشكلة بالذات.

وكان من المقرر أن يشارك في لقاء اليوم -الذي انتهى بفوز ريال 3 مقابل 1- لكي يؤكد استعادته كامل لياقته قبل الموقعة المرتقبة مع الجار أتليتكو مدريد السبت المقبل في لشبونة ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان رونالدو يمني النفس بهز شباك إسبانيول في لقاء اليوم لكي ينفرد بصدارة أفضل هدافي البطولات الأوروبية والتي يتشاركها مع مهاجم ليفربول الإنجليزي الدولي الأوروغوياني لويس سواريز، ولكل منهما 31 هدفا.

طبيب الريال
في السياق، ذكرت صحيفة "ماركا" اليوم أن الريال توصل لاتفاق مع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بشأن إرسال طبيب النادي إلى البرازيل لمتابعة رونالدو خلال المونديال الذي ينطلق بعد أقل من شهر.

وقرر النادي الملكي إرسال الطبيب خافيير سانتا ماريا إلى البرازيل لعلاج ومساعدة رونالدو خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالي. وسيكون سانتا ماريا في البرازيل بصحبة بيبي وفابيو كوينتراو نجمي  البرتغال.

ووافق المدير الفني للمنتخب البرتغالي باولو بينتو على هذه الخطوة لتأكده مسبقا من أن سانتا مرايا "لن يقحم نفسه في أمور لا تعنيه"، وأن عمله سيقتصر فقط على مساعدة رونالدو الذي توج الموسم الماضي بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

المصدر : وكالات