ثنائية بودولسكي تعيد آرسنال إلى المركز الرابع

Arsenal's Polish-born German striker Lukas Podolski (2-L) shoots to score a goal during the English Premier League football match between Arsenal and West Ham United at the Emirates Stadium in London on April 15, 2014. AFP PHOTO/GLYN
بودولسكي مسجلا أحد هدفيه في مرمى وست هام (الفرنسية)

أعاد الدولي الألماني لوكاس بودولسكي فريقه آرسنال إلى المركز الرابع بتسجيله ثنائية قادته للفوز 3-1 على ضيفه وجاره وست هام يونايتد يوم الثلاثاء على ملعب "الإمارات" بلندن في ختام المرحلة الـ34 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وكان وست هام يونايتد البادئ بالتسجيل عبر ماثيو غارفيس (40). ولم يتأخر رد رجال المدرب الفرنسي آرسين فينغر حيث أدرك بودولسكي التعادل (44). ومنح الدولي الفرنسي أوليفييه جيرو التقدم لآرسنال (55)، ليطمئن بودولسكي جماهير "المدفعجية" بتسجيله الهدف الثالث (78).

ورفع آرسنال رصيده إلى 67 نقطة واستعاد المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا بفارق نقطة واحدة أمام إيفرتون الذي كان انتزع المركز الرابع السبت الماضي بفوزه على مضيفه سندرلاند 1-صفر.

ويملك إيفرتون فرصة استعادة المركز الرابع مجددا عندما يستضيف كريستال بالاس غدا الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الـ26.

ويلعب الأربعاء أيضا في مباراة مؤجلة من المرحلة 26، مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث مع ضيفه سندرلاند.

– السبت:
فولهام / نوريتش سيتي: 1-صفر
ساوثمبتون / كارديف سيتي: صفر-1
سندرلاند / إيفرتون: صفر-1
وست بروميتش / توتنهام: 3-3
كريستال بالاس / أستون فيلا: 1-صفر
ستوك سيتي / نيوكاسل يونايتد: 1-صفر

– الأحد:
ليفربول / مانشستر سيتي: 3-2
سوانزي / تشلسي: صفر-1

ترتيب فرق الصدارة:
1- ليفربول          77 نقطة من 34 مباراة
2- تشلسي          75 من 34
3- مان سيتي      70 من 32
4- آرسنال          67 من 34
5- إيفرتون         66 من 33

المصدر : وكالات