مدرب ليفربول يستبعد إحراز لقب الدوري

epa03846305 Liverpool's manager Brendan Rodgers reacts during the English Premier League soccer match between Liverpool and Manchester United at Anfield, Liverpool, Britain, 01 September 2013. EPA/PETER POWELL DataCo terms and conditions apply.
undefined
استبعد الإيرلندي الشمالي برندان رودجرز مدرب ليفربول رابع الدوري الإنجليزي لكرة القدم اليوم إحراز فريقه لقب الدوري هذا الموسم، في ظل المنافسة القوية من ثلاثي الصدارة أرسنال ومانشستر سيتي وتشلسي.

وقال رودجرز إن "هناك ست نقاط تفصلنا عن تشلسي (الثالث)، ولا تزال هناك مباريات عديدة.. سنقاتل حتى النهاية, لكن إذا طلب مني أن أقدم جوابا صادقا سأقول: ربما تأخر الوقت بالنسبة إلينا هذا العام".

وأضاف "شاهدت مباراة مانشستر سيتي وتشلسي (صفر-1) الاثنين، وتأملت بانتباه الفريقين وما قاما به في السنوات الماضية، لكن بالنسبة إلينا المسألة معقدة رغم أننا نافسنا بقوة حتى الآن، لذلك لا أعتقد بأنها فرصتنا هذا العام"، ملمحا إلى أن فريقه سينافس بقوة على اللقب في المستقبل.

وأحرز فريق "الحمر" الذي يستضيف الاثنين المقبل أرسنال المتصدر ضمن منافسات المرحلة الـ25، اللقب 18 مرة آخرها عام 1990.

وينافس ليفربول (47 نقطة) الذي يتقدم بفارق نقطتين فقط على جاره إيفرتون الخامس، على ضمان مقعد على الأقل في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

المصدر : الفرنسية