خيبة جديدة لميسي بعد فقدان الكرة الذهبية

epa04018960 FC Barcelona's Argentinian striker Lionel Messi, one of the nominees of the FIFA Men's World Player of the Year Award, attends a press conference of the FIFA Ballon d'Or awarding ceremony at the Kongresshaus in Zurich,
undefined
تعرض الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني إلى خيبة جديدة بعد استبعاده من قائمة الفريق المثالي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، الذي اختاره المشجعون على موقع الاتحاد.

وبعد حصر أكثر من 6.3 ملايين صوت، خرج مهاجم برشلونة الذي فاز بالكرة الذهبية أربع مرات متتالية بين عامي 2009 و2012، من قائمة المهاجمين الأعلى تصويتا.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو توج الاثنين بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2013، حيث تفوق على كل من ميسي -حامل لقب جائزة الكرة الذهبية- والفرنسي فرانك ريبيري نجم بايرن ميونيخ الألماني.

يذكر أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ورونالدو الذي حافظ على موقعه في الفريق الأفضل أوروبيا للمرة السابعة على التوالي، كانا أكثر المهاجمين حصولا على دعم الجمهور.

وكان بايرن ميونيخ -الفائز بخماسية تاريخية في 2013- هو الفريق الأكثر تمثيلا في القائمة بأربعة لاعبين.

وفيما يأتي تشكيلة الفريق المثالي لجماهير اليويفا:
حراسة المرمى: مانويل نيوير (بايرن ميونيخ).
الدفاع: فيليب لام (بايرن ميونيخ)، وتياغو سيلفا (باريس سان جيرمان)، وسيرخيو راموس (ريال مدريد)، وديفد ألابا (بايرن ميونيخ).
الوسط: غاريث بيل (توتنهام/ريال مدريد)، وماركو رويس (بوروسيا دورتموند)، ومسعود أوزيل (ريال مدريد/أرسنال)، وفرانك ريبيري (بايرن ميونيخ).
الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش (باريس سان جيرمان)، وكريستيانو رونالدو (ريال مدريد).

المصدر : الألمانية