تشلسي يتصدر ويونايتد يهزم سوانزي سيتي

Chelsea's Belgian midfielder Eden Hazard celebrates scoring the opening goal of the English Premier League football match between Hull City and Chelsea at The KC Stadium in Hull on January 11, 2014
undefined

لمع إيدين هازارد وفرناندو توريس في عرض متوسط لتشلسي انتهى بفوزه 2-صفر السبت على مضيفه هال سيتي وتقدمه إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما فاز مانشستر يونايتد على سوانزي سيتي بنتيجة مماثلة.

فعلى ملعب كينغستون كوميونيكايشنز في لندن وأمام نحو 25 ألف متفرج، لعب تشلسي بالطريقة المعتادة لمدربه جوزيه مورينيو فامتص خطورة مضيفه هال سيتي، ثم بدا أكثر حسما في الشوط الثاني ليسجل هدفين رائعين لهازارد وتوريس ويحقق انتصاره الرابع على التوالي في الدوري.

وأصبح تشلسي يملك 46 نقطة بفارق نقطة واحدة عن أرسنال الذي يمكنه العودة إلى القمة حين يواجه آستون فيلا الاثنين المقبل، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الذي سيحل ضيفا على نيوكاسل يونايتد الأحد. 

يونايتد وسوانزي
وفي ملعب أولد ترافورد وأمام أكثر من 75 ألف متفرج، افتقد مانشستر يونايتد خدمات واين روني وروبن فان بيرسي بسبب الإصابة.

وأخفق المان في التسجيل خلال الشوط الأول في مرمى سوانزي سيتي، قبل أن يفوز بفضل هدفي أنطونيو فالنسيا وداني ويلبيك. 

هدف داني ويلبيك في مرمى سوانزي سيتي (الفرنسية)
هدف داني ويلبيك في مرمى سوانزي سيتي (الفرنسية)

وبقي يونايتد في المركز السابع برصيد 37 نقطة متأخرا بتسع نقاط عن تشلسي المتصدر. 

وجاء فوز يونايتد بعد ثلاث هزائم متتالية في بداية العام الجديد بتعثره أمام توتنهام هوتسبير في أولد ترافورد في الدوري ثم الهزيمة أمام سوانزي والخسارة أمام سندرلاند في ذهاب الدور قبل النهائي لكأس رابطة الأندية الإنجليزية.

وفي مباريات أخرى خرج إيفرتون منتصرا ليتقدم إلى المركز الرابع برصيد 41 نقطة بفضل فوزه 2-صفر على ضيفه نوريتش سيتي، بينما أصبح توتنهام هوتسبير يملك 40 نقطة في المركز الخامس بالفوز على كريستال بالاس 2-صفر.

وبفوز سندرلاند 4-1 على مضيفه فولهام وفوز وست هام يونايتد1-صفر مضيفه كارديف سيتي، أصبح كريستال بالاس الآن في ذيل الترتيب.

المصدر : وكالات