رونالدو : سكولاري قلق على فريقه

Former Brazilian football star player and member of the 2014 World Cup local organizing committee Ronaldo attends a press conference on November 29, 2012 in Sao Paulo, Brazil, to announce this year's FIFA Ballon d'Or trophy final contenders. Lionel Messi, Cristiano Ronaldo and Andres Iniesta were on Thursday shortlisted for this year's Ballon d'Or, football's world governing body FIFA and sponsors France Football magazine said. Barcelona forward Messi, 25, has already won the title three times and the Argentine is again favourite to win the prize, which will be presented in Zurich on January 7 after votes from journalists, national team captains and coaches. AFP PHOTO / Nelson ALMEIDA
undefined

أعرب نجم كرة القدم البرازيلي السابق رونالدو عن اعتقاده بأن المدير الفني للمنتخب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري لديه المزيد من الدوافع التي تثير قلقه على الفريق، أكثر من شعوره بالقلق من باقي المنتخبات التي ستتنافس معه في بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وقال رونالدو اليوم الثلاثاء في العاصمة الإسبانية مدريد "بالطبع، سكولاري ليس قلقا من المنتخب الإسباني لأنه يحتاج إلى القلق بشكل أكبر على المنتخب البرازيلي نفسه.. الفريق لا يلعب بشكل جيد.. والآن سيخوض الفريق بطولتي كأس العالم للقارات 2013 وكأس العالم 2014".

ورد رونالدو بهذا على تصريحات سكولاري التي استبعد فيها المنتخب الإسباني من مجموعة الفرق المرشحة للمنافسة على لقب كأس العالم.

وكان سكولاري قال في مقابلة نشرتها صحيفة "فوليا دي ساو باولو" البرازيلية الرياضية أمس، إنه "من بين الفرق المنظمة، أختار المنتخبين الألماني والإيطالي بفضل عراقتهما وتجديد صفوفهما في الفترة الماضية، والمنتخب الأرجنتيني لمستواه الرائع.. فيما يتعلق بالمستوى الجيد، هذه هي الفرق التي تنافسنا".

وصرح رونالدو الذي يتواجد في إسبانيا حاليا ضمن جولة ترويجية لبطولة كأس القارات 2013 بالبرازيل، بأن "المنتخب الإسباني قد يقلقني كثيرا".

ورغم هذا يثق رونالدو في قدرة المنتخب البرازيلي على تقديم المفاجآت في بطولتي كأس القارات وكأس العالم بالبرازيل.

وأوضح أن "اللعب على أرضنا يمنح منتخبنا الفرصة لتفجير مفاجأة رغم عدم تقديمه الأداء الجيد.. البرازيل هي البرازيل".

ولعب رونالدو في الماضي لأندية ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين وميلان الإيطالي ضمن أبرز الأندية التي لعب لها، كما قاد المنتخب البرازيلي للفوز بلقبه العالمي الخامس خلال بطولة كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

المصدر : الألمانية