تورينو يوقف انتصارات روما وإنتر رابعا

Torino's midfielder Alessio Cerci (C) celebrates with teammates after scoring during the Italian Serie A football match Torino vs AS Roma at "Olympic Stadium" in Turin on November 3, 2013 . AFP PHOTO / GIUSEPPE CACACE
undefined

وضع تورينو حدا للبداية القوية لمضيفه روما مع مدربه الجديد الفرنسي رودي غارسيا بإرغامه على التعادل 1-1 مساء الأحد في المرحلة الـ11 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، في حين استعاد إنتر ميلان المركز الرابع من فيورنتينا.

وكان روما في طريقه إلى تحقيق فوزه الـ11 على التوالي عندما تقدم بهدف للهولندي كيفن ستروتمان في الدقيقة 28، بيد أن أليسيو تشيرتشي أدرك التعادل في الدقيقة 28، وهو الهدف الثاني الذي يدخل مرمى روما منذ بداية الموسم مقابل تسجيله 25 هدفا.

وأسدى تورينو خدمة كبيرة إلى المطاردين المباشرين نابولي ويوفنتوس -جاره في مدينة تورينو- حيث تقلص الفارق إلى ثلاث نقاط بينهما وبين روما الساعي إلى اللقب الغائب عن خزائنه منذ 2001.

ويلتقي يوفنتوس ونابولي في قمة المرحلة الـ12، في حين يستضيف روما ساسوولو الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء.

فوز إنتر
وفي مباراة أخرى، استعاد إنتر ميلان المركز الرابع من فيورنتينا بفوزه الثمين على مضيفه أودينيزي 3-صفر.

وحسم "نيرازوري" نتيجة المباراة في شوطها الأول بتسجيله هدفين عبر المهاجم الدولي الأرجنتيني رودريغو بالاسيو (25) والمدافع الدولي أندريا رانوكيا (29)، قبل أن يسجل الأرجنتيني الآخر ريكاردو ألفاريز الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع إنتر رصيده إلى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام فيورنتينا الذي كان انتزع المركز الرابع بفوزه الثمين على مضيفه قطب مدينة ميلانو الثاني ميلان 2-صفر السبت في افتتاح المرحلة. أما أودينيزي فتراجع للمركز العاشر برصيد 13 نقطة.

نتائج السبت
بارما – يوفنتوس صفر-1
ميلان – فيورنتينا صفر-2
نابولي – كاتانيا 2-1

بقية نتائج الأحد
ليفورنو – أتالانتا 1-صفر
لاتسيو – جنوى صفر-2
سمبدوريا – ساسوولو 3-4
فيرونا – كالياري 2-1

مباراة الاثنين
بولونيا – كييفو 19.45 ت.غ

ترتيب فرق الصدارة
1- روما        31 نقطة من 11 مباراة.
2- نابولي       28 من 11
3- يوفنتوس     28 من 11
4- إنتر         22 من 11
5- فيرونا      22 من 11

المصدر : وكالات