كوستا يحسم أمره ويلتحق بمنتخب إسبانيا

epa03826638 Spanish team Atletico de Madrid's striker Diego Costa takes part in a team training session at sport complex in Majadahonda, outside Madrid, Spain, 16 August 2013, to prepare its first season 2013/2014 Primera Division league match against Sevilla at Seville's Sanchez Pizjuan Stadium on next 18 August. EPA/EMILIO NARANJO
undefined
أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم أن مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني دييغو كوستا البرازيلي المولد، صرح أمام كاتب عدلي بأنه يريد اللعب مع منتخب إسبانيا التي يحمل جنسيتها، رغم دعوته لتعزيز منتخب البرازيل.

ونقل الاتحاد عن بيان نشره موقع منتخب إسبانيا على الإنترنت جاء فيه أن "دييغو داسيلفا كوستا وقع في مكتب كاتب عدلي وثيقة يؤكد فيها نيته اللعب مع منتخب إسبانيا لكرة القدم".

وحسب الاتحاد الإسباني فإن هذه الوثيقة التي وجهت نسخة منها إلى الاتحاد البرازيلي تؤكد رغبة اللاعب في الانضمام إلى كتيبة المدرب فيسنتي دل بوسكي "ابتداء من الآن"، مضيفا "أن كوستا يمكنه اللعب مع إسبانيا خلال المباريات القادمة الشهر المقبل إذا قرر المدرب استدعاءه".

وتألق كوستا (25 عاما) -الذي يحمل الجنسيتين البرازيلية والإسبانية- في مبارياته مع أتلتيكو هذا الموسم، وهو يتصدر قائمة هدافي "الليغا" برصيد 11 هدفا في عشر مباريات.

وقد يحصل كوستا على أول فرصة للعب مع "لا روخا" بطلة العالم وأوروبا يوم 19 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل عندما يلتقي الفريق منتخب جنوب أفريقيا في مباراة ودية بجوهانسبرغ.

المصدر : وكالات