تشلسي يهزم سيتي بهدف قاتل لتوريس

Chelsea's Spanish striker Fernando Torres (C) scores his team's second and winning goal during the English Premier League football match between Chelsea and Manchester City at Stamford Bridge in west London on October 27, 2013. Chelsea won 2-1. AFP PHOTO / GLYN KIRK
undefined
قاد الإسباني فرناندو توريس تشلسي إلى فوز ثمين وصعب على ضيفه مانشستر سيتي في قمة المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما سجل هدف الفوز 2-1 في الوقت بدل الضائع اليوم الأحد على ملعب "ستامفورد بريدج".

وبدا أن الفريقين في طريقهما إلى الخروج بنقطة من هذه الموقعة بعد أن وصلا الدقيقة 90 والنتيجة 1-1، لكن رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حققوا فوزا غاليا هو الثالث على التوالي والرابع في آخر خمس مراحل والسادس هذا الموسم.

أما فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني فمني بهزيمته الثالثة وتجمد رصيده عند 16 نقطة في المركز السابع، مباشرة وبفارق نقطتين أمام جاره اللدود مانشستر يونايتد حامل اللقب.

وافتتح "البلوز" النتيجة في الدقيقة 33 عبر الألماني أندري شورله، ثم عادل الأرجنتيني سيرخيو أغويرو "للسيتيزينس" في الدقيقة 49.

وخطف توريس هدف الفوز لصاحب الأرض في الوقت القاتل مستفيدا من خطأ فادح للمدافع ماتيا نازتاسيتش (1+90)، ليرفع تشلسي رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطتين عن الجار اللندني أرسنال المتصدر، وبفارق الأهداف عن ليفربول الثالث.

وعلى ملعب "وايت هارت لاين"، قاد الإسباني الآخر روبرتو سولدادو الفريق اللندني الآخر توتنهام إلى الفوز على ضيفه هال سيتي بتسجيله هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 80 من ركلة جزاء تسبب بها المصري أحمد المحمدي بعدما لمس الكرة بيده داخل المنطقة.

ورفع فريق المدرب البرتغالي أندري فياش بواش بفوزه السادس هذا الموسم، رصيده إلى 19 نقطة في المركز الرابع.

بقية نتائج الأحد
سندرلاند – نيوكاسل: 2-1
سوانسي – وست هام: صفر-صفر

نتائج السبت
كريستال بالاس – أرسنال: صفر-2
أستون فيلا – إيفرتون: صفر-2
ليفربول – وست بروميتش: 1-4
مانشستر يونايتد – ستوك: 3-2
نوريتش – كارديف: صفر-صفر
ساوثهامبتون – فولهام: 2-صفر

ترتيب فرق الصدارة
1- أرسنال     22 نقطة من تسع مباريات.
2- تشلسي     20 من 9
3- ليفربول    20 من 9
4- توتنهام     19 من 9
5- ساوثهامبتون  18 من 9

المصدر : وكالات