الخليفي متفائل بنجاح باريس سان جرمان

Director of Al Jazeera Sports and president of beIN Sport in France Nasser Al Khelaifi reacts during a press conference in Paris on May 24, 2012, to unveil the channel's programme schedule. beIN Sport is a sports network owned by Qatar based Al Jazeera. In France beIN Sport will be offered on 2 different channels: beIN Sport 1 and beIN Sport 2.The channel will begin broadcasting in June 2012 for the Euro 2012. AFP PHOTO ERIC PIERMONT
undefined

اعتبر القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جرمان الفرنسي لكرة القدم أن العالم بأسره يتحدث عن فريقه بسبب الاستثمارات الهائلة التي أنفقها في سوق الانتقالات. 

وقال الخليفي لإذاعة "آر تي أل" الفرنسية "هدفنا أن يصبح باريس سان جرمان الفريق الأول في فرنسا، وأحد أفضل الأندية في أوروبا. يتطلب ذلك خمسة أعوام. لذا نحن مجبرون على القيام باستثمارات ضخمة، واستقدام لاعبين من طراز عالمي. التعاقد مع السويدي زلاتان إبراهيموفيتش جاء في هذا السياق". 

وأضاف الخليفي "الدليل هو أن كل الناس تتحدث اليوم عن سان جرمان. كما أن التسويق يساعد على زيادة إيرادات النادي. ارتفع معدل بيع التذاكر 46% مقارنة مع العام الماضي، لذا فإن جميع الأمور تظهر أننا على السكة الصحيحة، وهناك إمكانات كبرى على صعيد الإيرادات. يبقى إظهار قوتنا على أرض الملعب وليس فقط في سوق الانتقالات وعلى صفحات الجرائد". 

وختم الخليفي بالقول "نهدف إلى جعل النادي مربحا في 5 أو 6 سنوات. توجد إمكانات كبرى: باريس هي عاصمة فرنسا. يعيش 12 مليون نسمة في المنطقة، كما أن النادي هو الوحيد هنا، لذا لا شك لدي في أننا سننجح".

المصدر : الفرنسية