الصفاقسي التونسي يستبعد حارسه لإصراره على الصيام

Moroccan FAR Rabat's Bouaouda Jaouad scores against Tunisian CS Sfaxien's goalkeeper Ahmed Jaouachi during their African Champions League Group B third round match,
الحارس الاحتياطي للصفاقسي أحمد الجواشي خلال اللقاء مع الجيش المغربي (الفرنسية)

قالت صحف تونسية اليوم السبت إن رئيس النادي الصفاقسي طرد حارس الفريق حسان البجاوي من معسكر الفريق قبل مواجهة أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا بسبب إصراره على الصيام خلال شهر رمضان.

 
وأضافت الصحف أن مسؤولي الصفاقسي حجزوا مقعدا على الطائرة للبجاوي وطلبوا منه مغادرة جنوب أفريقيا والعودة إلى تونس على الفور.
 
ويلتقي الفريقان الليلة في مرحلة الذهاب للدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، فيما يجمع اللقاء الآخر لنصف النهائي بين الأهلي المصري وأسيك أبيدجان العاجي غدا الأحد.
 
وكشفت صحيفة الشروق اليومية في عددها الصادر اليوم أن اللاعب أصر على عدم الإفطار وأن الخلاف سببه رفض اللاعب الإفطار خلال شهر رمضان مثل بقية اللاعبين إضافة إلى ما وصفته بـ"عصبيته" بعد أن علم أن المدرب ينوي ضم الحارس أحمد الجواشي للتشكيل الاساسي بدلا منه.
 
وكان البجاوي المنتقل للفريق من النادي البنزرتي نجح في انتزاع مكانه كأساسي ضمن تشكيل المدرب مراد محجوب منذ بداية الموسم الحالي.
المصدر : رويترز