"فوديو" تطبيق لحل مشكلة فيضان الصور

epa03780737 A photograph made available on 08 July 2013 shows an Iranian man surfing the web in an internet cafe in Tehran, Iran, 28 April 2013. According to news reports, Iranian Ministry of Information and Communication Technology on 07 July announced that Iran has opened a national email service which is managed by the country's postal service and allows every Iranian to have his/her own email address. EPA/ABEDIN TAHERKENAREH
undefined

يعاني مستخدمو الشبكة العنكبوتية من فيضان المقاطع المصورة فيها، والتي يمكن أن يقضي فيها الشخص أعواما لمشاهدتها، وفي بعض الأحيان يكون من الصعب العثور على شيء مثير للاهتمام ويستحق المشاهدة في هذا الطوفان من المقاطع عديمة الأهمية في الغالب.

والحل الأمثل لهذه المعضلة يمكن أن يتوفر باستخدام تطبيق "فوديو" على الأجهزة الذكية، والذي يمكن الحصول عليه دون مقابل بالنسبة لأنظمة تشغيل (آي أو أس) الخاص بأجهزة أبل ونظام "أندرويد" الخاص بشركة غوغل.

وعند بدء تشغيل هذا التطبيق لأول مرة سيطلب من المستخدم تحديد اهتماماته، وما المفضل لديه من المقاطع المصورة على سبيل المثال، مثل الأفلام أو الكوميديا.

ويحصل "فوديو" على هذه المعلومات وعلى المقاطع المفضلة لدى مستخدمين آخرين، وينشئ قائمة تشغيل شخصية من المقاطع المصورة الموجودة على شبكة الإنترنت من مصادر مختلفة.

ويطلب التطبيق الإذن بالدخول إلى الحسابات الشخصية للمستخدم على الشبكات الاجتماعية لتحديد ذوقه في الأفلام.

المصدر : وكالة الأنباء الألمانية